سلاف فواخرجي تستعد لحارة المشرقة

سلاف فواخرجي تستعد لحارة المشرقة
المصدر: إرم - دمشق

تستعد النجمة السوريّة سلاف فواخرجي لأداء دور البطولة في مسلسل “حارة المشرقة” أمام كاميرا المخرج ناجي طعمي، عن نصّ للسيناريست أيمن الدقر، ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي التابعة للقطاع العام.

ومسلسل “حارة المشرقة” (عنوان مبدئي قابل للتغيير)، من نوع الاجتماعي المعاصر، وتدور قصته حول محور الأزمة السورية دون الدخول بتفاصيلها، كما يتناول:”هجرة العقول من سوريا، وارتدادات ما يحدث بالبلاد على الناس، دون أن يخوض في تفاصيل الأزمة السورية بشكلٍ مباشر”.

ويعتبر هذا العمل الثاني الذي تلعب فيه فواخرجي دور البطولة في الموسم الدرامي 2015، وذلك بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “شهر زمان” مؤخراً.

ومن المقرر أن يكون موعد انطلاقة التصوير، بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.

وكانت المخرجة رشا شربتجي أكّدت في وقت سابق أن فواخرجي ستكون بطلة عملها الدرامي الجديد “رق الحبيب”، الذي من المقرر البدء به بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها “علاقات خاصة”، الذي اعتذرت عنه فواخرجي.

من جهة ثانية ذكر مصدر إعلامي في المؤسسة العامّة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، قد تخلتّ ضمن خطتها الإنتاجية للعام الجاري، عن فكرة حصر إنتاجاتها بالموسم الرمضاني، حيث أنتجت لموسم رمضان الفائت 2014، مسلسلين فقط، هما: “القربان” من تأليف رامي كوسا، وإخراج علاء الدين كوكش، و”الحب كلّه” (مؤلف من ستّة خماسيات، لعدة كتّاب، ومخرجين)، في حين انتهت مؤخراً عمليات تصوير مسلسل “شهر زمان”، تأليف وإخراج زهير قنوع، والذي من المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث