ديما بياعة في مسلسل تركي قريبا

ديما بياعة في مسلسل تركي قريبا
المصدر: إرم- من دمشق

أعلنت الفنانة السورية ديما بياعة أنها تستعد حالياً لخوض تجربة نوعية ومميزة في مسارها الفني عبر مشاركتها في أحد الإنتاجات التركية الضخمة، مؤكدة أنها تدرس تفاصيل العقد مع الجهة المنتجة.

وقالت بياعة أن عنوان المسلسل هو “سلطان والشاه”، وأن هذا العرض جاء في إطار اتفاقها مع إحدى شركات الإنتاج التركية الكبرى بالإشراف على أعمالها الفنية، بحيث يعتبر “سلطان والشاه” باكورة هذا الاتفاق، كما أنه من المقرر أن يكون العمل الذي يبدو أنه يحمل توجهاً تاريخياً محضاً من خلال اسمه بنسخة تركية عربية مشتركة .

من جهة أخرى اعتذرت الفنانة ديما بياعة عن المسلسل الدرامي الطويل “علاقات خاصة” الذي انطلق تصويره في بيروت مطلع الشهر الجاري للمخرجة رشا شربتجي بسبب طول فترة التصوير والتنقل بين عدة دول وهو الأمر الذي سيبعدها عن أسرتها المقيمة منذ عامين في الإمارات، فيما لم تحسم قرارها بالمشاركة بعد، كما أنها مرشحة أيضاً لبطوله مسلسل “الشعلان” للمخرج تامر.

وكانت بياعة قد كشف مؤخراً أنها تحضّر لفيلم طويل من فكرتها، ومن تأليف ندى عماد خليل، بينما تتم المفاوضات بين مخرجين لإنجاز الشريط مع تكثيف البحث عن شركة منتجه تتبنى مشروعها السينمائي الأول، وقالت النجمة السورية في تصريح صحفي في وقت سابق، إن المحتوى العام للفيلم يتناول الأزمة السورية بعيداً عن السياسة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث