فيديو.. سعوديات يرافقن مفحطين

فيديو.. سعوديات يرافقن مفحطين

فيديو.. سعوديات يرافقن مفحطين

السعودية – انتشر في الأيام القليلة الماضية مقطع فيديو يظهر شبان سعوديون يقومون بالتفحيط وبجانبهم فتيات داخل السيارة في تطور لافت بخصوص ظاهرة التفحيط فيما قالت السلطات إن الفتيات اللواتي ظهرن هن “مجرد شباب تنكروا في زي نسائي”.

 

وكان مقطع الفيديو الذي انتشر مؤخراً، على موقع يوتيوب، قد أظهر عدداً من المفحطين في منطقة عسير، متجاوزين مرحلة التفحيط الاستعراضي إلى الاستعراض بالفتيات خلال ممارسة التفحيط في “محالة أبها” في استهتار واضح، وسط تجمهر العشرات للفرجة.

 

ونقلت صحيفة “الوطن” السعودية الثلاثاء عن مصدر أمني في شرطة منطقة عسير قوله إن هناك شبهة حول الفتيات اللاتي ظهرن في مقطع الفيديو مع بعض المفحطين بأنهم مجرد شباب تنكروا في زي نسائي.

 

وقال المصدر إن المعلومات الأولية التي حصلت عليها الجهات المختصة بينت أن هناك شبهة حول هوية الفتيات، وسيتم التأكد من ذلك في حال القبض على جميع المتورطين في القضية.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت شرطة منطقة عسير عن القبض على صاحب السيارة من نوع “جمس يوكون”، وفقاً لما قاله الناطق الرسمي للشرطة المقدم عبد الله شعثان الذي أوضح أنه تم القبض عليه في وقت وجيز بعد توجيه أمير المنطقة بالقبض عليه وعلى المفحط الآخر الملقب بـ “المدمر”.

 

وقالت المصادر إنه من خلال متابعة دوريات البحث تم القبض على المفحط في أحد المواقع وتم ضبط السيارة المستخدمة في التفحيط وستتم إحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق.

 

وأضاف شعثان أنه حتى الآن لم يتم القبض على “المدمر”، وأنه يتوقع أن يتم ذلك في غضون الساعات المقبلة. وأكد أن صاحب سيارة اليوكون تم القبض عليه في إحدى الاستراحات الخاصة قبيل فجر يوم أمس الإثنين.

 

وقال مراقب لـ “إرم نيوز” إن السلطات السعودية عادة ما تتهاون في قضايا من هذا النوع أي عندما يكون أحد أطرافها نساء أو فتيات سعوديات، لذلك قالت الشرطة بأن الفتيات اللواتي ظهرن في الفيديو هن مجرد شبان تنكروا بزي نسائي.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث