إيناس كامل .. فتاة شعبية في “النبطشي”

إيناس كامل .. فتاة شعبية في “النبطشي”
المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

انتهت الممثلة إيناس كامل من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “النبطشي”، تأليف محمد مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق، ويشاركها البطولة محمود عبد المغني، والذي يدور في إطار شعبي، حول فكرة النبطشي الذي يقدّم فقرات الأفراح الشعبية، ويحتوي على العديد من الأغاني الاستعراضية، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وتظهر إيناس ضمن أحداث الفيلم بدور فتاة شعبية، وتابعت قائلة: رغم أن ملامح الشخصية لا تتناسب مع ملامحي، إلا أنني تحمست بشدة للدور عند قراءة السيناريو، خاصة أن الشخصية مختلفة وتبرز موهبتي التمثيلية.

ومن جهة أخرى، أبدت سعادتها لمشاركتها في بطولة فيلم “الخلبوص” تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق، والذي يدور في إطار كوميدي، حول شاب يتصف بنزواته النسائية، يتعرف على أربع فتيات في آن واحد، وتجسد إيناس دور واحدة من إحدى الفتيات التي تقع في حبه.

وأوضحت إيناس، أن العمل ينتمي إلى البطولة الجماعية، حيث توجد مساحة تمثيلية متساوية لجميع فريق العمل، وأضافت: إن المشاركة في البطولة الجماعية تثبت قدرات كل ممثل التمثيلية، وتجعله يستفيد من خبرة الآخرين.

وحول أعمالها الدرامية الجديدة، أشارت إلى أن هناك العديد من السيناريوهات المعروضة عليها، ولكن لم تستقر على عمل معين تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وحول مكانتها في مجال التمثيل قالت: أنا راضية جداً بمكانتي التمثيلية ولا يشغلني أمر تواجدي سنوياً على الشاشة، ولكن أتأنى في اختيار أدواري التي تبرز قدراتي التمثيلية، بعيداً عن الإغراء الذي تسير عليه بعض نجمات جيلي للوصول إلى النجومية.

كما أبدت سعادتها بحالة الانتعاش التي تعيشها السينما المصرية خلال هذه الفترة، وتأمل أن تنال أعمالها السينمائية استحسان الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث