إيهاب فهمي مريض بالصرع في “كش ملك”

إيهاب فهمي مريض بالصرع في “كش ملك”
المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

أوشك الممثل إيهاب فهمي على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “الصندوق الأسود”، تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، وتشاركه البطولة رانيا يوسف، والذي يدور في إطار اجتماعي، حيث يتناول النفوس البشرية والصراع الذي يدور داخل كل إنسان، ويتناول حياة فتاة تعاني من قهر الفقر وتتمرد على حياتها، حتى تتعرف على رجال أعمال وتقيم علاقات محرمة، إلى أن تتغيّر حياتها رأساً على عقب، وتصعد من القاع إلى القمة.

وكشف إيهاب عن دوره ضمن أحداث العمل، حيث يجسد دور شقيق “دولت” والتي تقوم بتجسيدها رانيا يوسف، ينتمي لأسرة فقيرة، ويعمل سائقاً ويقع في حب فتاة، وتتوالى الأحداث وتنشأ صراعات قوية بين العائلتين.

من جهة ثانية، يستعد إيهاب لاستئناف تصوير مشاهده المتبقية ضمن أحداث مسلسل “كش ملك”، تأليف رضا الوكيل وإخراج حسام عبد الرحمن، والذي يدور في إطار اجتماعي حول مجموعة من رجال الأعمال الفاسدين، إضافة إلى حدوث جريمة قتل يتهم بها رجل أعمال شهير، ويحاول بنفوذه الخروج منها.

ويظهر إيهاب ضمن أحداث العمل بشخصية رجل أعمال، يعمل بالاستيراد والتصدير، لكنه يُصاب بمرض الصرع ويُعاني منه فترة طويلة، وأكد أن الشخصية التي ظهر بها صعبة ومركبة، واصفاً العمل بأنه مغامرة جديدة ومميزة.

وعن سبب تأجيل العمل عدة سنوات، أكد أن الأزمة المالية التي تعرضت لها شركة الإنتاج، وراء تأجيل تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل عدة سنوات، وحول توقيت عرضه، أوضح أنه لا يعرف موعداً محدداً لعرض المسلسل على الشاشات، ويرجع القرار في النهاية للشركة المنتجة للمسلسل، وآمل الانتهاء من تصويره وعرضه في أقرب وقت.

وعن سبب نشاطه الفني، أوضح فهمي أن السبب يرجع إلى اختياراته الفنية المختلفة والمتنوّعة بين الكوميديا والرومانسية والشر، وأكد أن كل شخصية لها تأثير قوي في السياق الدرامي والمعالجة الدرامية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث