ياسمين كساب.. فتاة ليل في “زجزاج”

ياسمين كساب.. فتاة ليل في “زجزاج”
المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

انتهت الممثلة ياسمين كساب من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “زجزاج”، تأليف أماني البحطيطي وإخراج أسامة عمر، ويشاركها البطولة ريم البارودي، والذي يتناول حياة الفتيات اللاتي يتعرضن لقهر مجتمعي، مما يجعلهن يسلكن طرق غير سوية أشبه بالزجزاج.

وأضافت: أجسد فتاة من أسرة فقيرة تتجه إلى العمل في ملهى ليلي، لكن مع ضيق الحاجة وزيادة مطالب أسرتها اليومية، تضطر إلى العمل كفتاة ليل من أجل توفير المال لها ولأسرتها، إلى أن تقع في غرام شاب يستولي على أموالها ويتركها وتكتشف أنها حامل، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني.

وعن سبب تأجيل عرض العمل، أكدت أن الأزمة المالية التي تعرضت لها شركة الإنتاج وراء تأجيله، وآمل عرضه في أقرب وقت وينال استحسان الجمهور.

من جهة ثانية أبدت سعادتها لمشاركتها في مسلسل “الصندوق الأسود”، تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، بطولة رانيا يوسف، والذي يدور في إطار اجتماعي، حيث يتناول حياة فتاة تعاني من قهر الفقر وتتمرد على حياة أسرتها، حتى تتعرف على رجال أعمال وتقيم معهم علاقات محرمة، إلى أن تتغيّر حياتها رأساً على عقب.

وكشفت ياسمين عن دورها ضمن أحداث العمل قائلة: أجسد دور فتاة فقيرة تُدعى “لبنى”، من أسرة فقيرة تحاول طوال الأحداث أن تجد شاباً تتزوجه، نظراً لكبر سنها، وبعد أن تجد الشاب الذي يجسد دوره الممثل إيهاب فهمي، يواجهون العديد من الصعاب.

وحول اختيار أعمالها، أشارت إلى أنها تحاول تقديم شخصيات مختلفة، تشهد تطوراً في الأفكار، حتى تترك أثراً في نفوس المشاهدين وفي السياق الدرامي، وتحاول التنوّع في أعمالها حتى لا يمل المشاهد من التزامها بطابع معين، وأضافت: أفضّل المشاركة في البطولة الجماعية من أجل اكتساب خبرات فنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث