أمل بشوشة تفضل باسل الخياط

أمل بشوشة تفضل باسل الخياط
المصدر: إرم- من دمشق

قالت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة بخصوص رأيها في الفنانين الذين شاركوها التمثيل في مسلسل “الإخوة”، أنها تفضل النجم السوري باسل الخياط عن باقي الأخوة، مبررة ذلك للمشاهد الكثيرة التي جمعتهما، مشيرة إلى أن كل الأسماء التي شاركت في العمل كانت بمثابة أسرة واحدة.

وأكَّدت النجمة الجزائرية في حوار لها مع إحدى مواقع الفن الإخبارية أن هذا العمل يضاف إلى سلسلة الأعمال الستة التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

وقالت بوشوشة أيضاً إن “الإخوة” يمثل سلاحاً ذا حدين، فمن جهة عنصر الطول يسبب إرهاقاً للفنان لكونه سيقف أمام الكاميرا لما يعادل ستة مسلسلات في وقت واحد، لكنه من جهة أخرى يعطي مساحة للممثل لأن يجدد ويُحدث نفسه كي يظهر للمشاهد بصورة لا تجعله يمل منه.

ووصفت “الإخوة” بأنه يأتي بدلاً من العمل لأكثر من موسم بالنسبة للممثل، معتبرة كل ما فيه جديد وحديث على كافة المستويات.

وبشأن الشخصية التي تؤديها في المسلسل أبرزت أنها من أهم الشخصيات واصفة إياها بأنها كوكتيل من القيم “طفولة، وجمال، ودهاء، وذكاء..إلخ”.

وحول الكلام عن محاولات البعض سحب الشخصيَّة منها لصالح ممثلة أخرى أكدت بوشوشة أن هذا لا يعنيها، لكنها أشارت إلى أنها كانت على علم بذلك معلنة أنها لا تهتم للأمر، ولا يهمها سوى تنفيذ الشخصية التي أوكلها لها مخرج العمل والجهة المنتجة.

وتناولت النجمة الجزائرية أهم المشكلات التي واجهتها أثناء تصوير المسلسل مثل الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة، وكذلك التصوير في شهر “رمضان” الكريم في وقت الصيام، وكل ذلك كان صعباً وقاسياً في ظل تصوير 120 حلقة، لكن كل ذلك كان يتلاشى عندما نفكر بشأن النجاح الذي يحققه المسلسل، خاصة عندما كنا نصور بعد عرض القسم الأول من الجزء الأول ونلمس ردود فعل الجمهور الكبيرة والمشيدة به”.

من جهة أخرى أوضحت بوشوشة أن الهجوم الذي شنَّته عليها فريدة كريم لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد، مطلقة مفاجأة من عيار ثقيل عندما أكدت أنها لا تعرفها، ولا توجد أي معلومة لديها عن الشأن الذي تتناوله كريم بحقها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث