هنا شيحة : “قبل الربيع” أعادني للسينما

هنا شيحة : “قبل الربيع” أعادني للسينما
المصدر: القاهرة - من عبير عصام

تواصل الممثلة هنا شيحة تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد “قبل الربيع”، تأليف وإخراج أحمد عاطف، ويشاركها البطولة الممثل أحمد وفيق، والذي يناقش الظلم الاجتماعي الذي شهدته مصر قبل ثورة 25 يناير.

وعن دورها أكدت أنها تجسد خلال أحداث الفيلم دور ناشطة سياسية، تواجه فساد النظام الحاكم مع مجموعة من زملائها النشطاء، كما يلقي الفيلم الضوء على أسباب اندلاع ثورة يناير.

وأبدت سعادتها بالمشاركة في الفيلم، كونه السبب الرئيسي وراء تحمُّسها للعودة إلى السينما بعد غيابها، وقالت: إن “قبل الربيع” خطوة مهمة في مسيرتي الفنية، وتوقعت نجاح الفيلم فور طرحه بدور العرض السينمائي.

وأكدت أن ابتعادها عن السينما يرجع إلى عدم وجود نص سينمائي يتناسب مع مكانتها وموهبتها الفنية، وعندما عرض عليها سيناريو “قبل الربيع” أعجبت بفكرة الفيلم، وتحمست للشخصية التي تجسدها.

وعن اختيارها لأدوارها أوضحت شيحة، أنها تختار الأدوار الأكثر جرأة حتى تظهر أمام جمهورها بشكل مختلف ومتجدد، ودللت على ذلك بأن أعمالها الأخيرة جسدت أدوار جريئة ومختلفة، وخاصةً في مسلسلي “موجة حارة”، و “السبع وصايا”.

وأوضحت أن سبب اتجاهها للأعمال الدرامية، يعود إلى تميُّز السيناريوهات التي تُعرض عليها، وترى أن الدراما أصبحت عاملاً جذاباً لجميع النجوم، وخاصةً ممثلي السينما، بسبب التطور الهائل على مستوى الصورة والإخراج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث