5 نصائح تجعلك أجمل بدون مكياج

5 نصائح تجعلك أجمل بدون مكياج
المصدر: القاهرة - من محمود صبري

قدم موقع “هيلث” الأمريكي، المتخصص في الشؤون الصحية والدراسات الطبية، نصائح للمرأة لكي تصبح أكثر جمالاً دون أي مستحضرات أو مساحيق.

وجاءت النصائح على النحو التالي:

1- اهتمي بنضارة جلدك: ويمكنك ذلك عن طريق شرب الكثير من الماء لترطيب الجلد من الداخل، مع النوم الجيد (على الأقل 7 ساعات يومياً)، ونظفي وجهك جيداً قبل النوم، باستخدام كريم ترطيب يساعد على إنتاج الكولاجين، وفي الصباح استخدمي مرطب يومي يحتوي على مادة SPF 30، الأمر الذي سيجعلك متوهجة، ونشطة ومميزة.

2- اهتمي بمظهر حواجبك: ستندهشين عند ملاحظة الفرق، وإذا لزم الأمر عليك بترتيبها أو إزالة الأجزاء الزائدة منها. وفي ذلك الأمر، ابدئي بتمشيط الشعر إلى أعلى بعصا الماسكارا، ثم قصي أي أطراف زائدة عن الخط الطبيعي للحاجب، ثم مشطي الشعر إلى أسفل وكرري ذلك حتى تبدو مرتبة، واستخدمي دائماً جيل مرطب عند قيامك بذلك.

3- اهتمي بمظهر شعرك: لا يجب أن يكون مظهرك أبداً أشعث، يجب أن تحبي شعرك كثيراً عندما تتحركين بدون مكياج، ولا تنسي الكريم أو الزيت لترطيب الشعر، حتى يصبح أكثر لمعاناً وتألقاً.

4- لمعي أسنانك: الأسنان زينة الوجه، فعليك أن تجعليها بيضاء ولامعة، لأنها تلفت الاهتمام إلى نظافتك الشخصية.

5- لوني أظافرك باستخدام المانيكير: الأظافر يجب أن تكون مثيرة للانتباه ولامعة، حيث أن أي حركة لليد ستكشف عن جمال وأناقة صاحبة الأظافر الملونة، وننصح في ذلك تحري الألوان بحسب الملابس وأوقات اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث