كريمان.. صحفية في “من أول السطر”

كريمان.. صحفية في “من أول السطر”
المصدر: القاهرة- من ريهام صفوت

أوشكت الممثلة كريمان على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “من أول السطر”، تأليف أحمد البيه، وإخراج محمد حمدي، ويشاركها البطولة أحمد الشامي، أمينة، والذي يدور في إطار رومانسي كلاسيكي قديم، يلقي الضوء على حياة بعض الشباب الذين لديهم موهبة الغناء وما يواجهونه من صعوبات لتحقيق النجاح، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.

وتظهر خلال الأحداث بدور فتاة تُدعى “ليلى”، تعمل صحفية بقسم الفن، تتصف بالاحترام والمهارة في عملها، دائماً ما تلاحق “علي” الذي يقوم بدوره المغني أحمد الشامي، بكتابة أخباره الفنية، وتنشأ بينهما علاقة حب قوية تصل إلى الزواج.

وعن توقعاتها بنجاح الفيلم، أشارت إلى أنه يعتمد على الجانب الغنائي الاستعراضي بشكل كبير، وأكدت أن وجود الأغاني نوع من استثمار نجاح العمل، وأضافت أن الفيلم لا يعتمد على تيمة معينة من الأغاني، ولكنه مليء بالمشاهد الاستعراضية والأغاني الشعبية والرومانسية الهادفة، بعيدة عن البذاءات والألفاظ الصريحة.

من جهة ثانية أبدت سعادتها لمشاركتها في فيلم “واحد صعيدي” تأليف عبد الواحد العشري، وإخراج إسماعيل فاروق، ويشاركه البطولة الممثلة راندا البحيري، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وتظهر كريمان ضمن أحداث الفيلم، بشخصية سيدة أعمال مشهورة، تتزوج من رجل يكبرها في السن بكثير، ولكنها تقع في غرام شاب صعيدي، والذي يجسده “محمد رمضان” من أول نظرة وتظل تطارده طوال الأحداث.

وعلى صعيد الأعمال الدرامية قالت: “الدراما بالنسبة لي شيء مرعب”، مشيرة إلى أن مشاركتها في أي عمل درامي، تتوقف على الشخصية التي تجسدها، وتأثيرها في السياق الدرامي للأحداث.

وحول انحصار أدوارها في الكوميديا، أكدت أنها تحاول التنوّع في أعمالها، في كل عمل تقدّمه حتى تترك بصمة في نفوس الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث