صفاء سلطان تتزوج بعيداً عن الأضواء

صفاء سلطان تتزوج بعيداً عن الأضواء

دمشق – ذكرت مواقع إخبارية سورية أن النجمة صفاء سلطان تزوجت مؤخراً، من أحد رجال الأعمال بعيداً عن الأضواء، غير أن التقارير الصحفية لم تذكر جنسية زوجها.

وأضافت أن سلطان قررت حالياً الاستقرار في مصر رفقة زوجها الذي ارتبطت به بعد قصة حب جمعت بينهما.

من جهة أخرى، وصلت صفاء سلطان إلى إمارة دبي لتقضي بها فترة قصيرة للاتفاق على عدة أعمال للموسم الدرامي 2015، كما ستحل ضيفة على أكثر من برنامج تلفزيوني.

وقالت سلطان في تصريح صحفي: “الإمارات بلد الأحلام فأنا من أشد المعجبين بها وأقصدها دائماً ليس فقط بغرض العمل بل كسياحة لأنها من أجمل البلاد العربية”.

ولفتت سلطان إلى أنها الآن “تقوم بدراسة عدة عروض لاختيار المناسب”، قائلة: “أنا دائماً أحب أن أحافظ على نجاحي، ولا أقدم عمل أقل مستوى من العمل الذي سبقه بل أبحث عن التطور”.

يذكر أن سلطان غابت عن الدراما السورية الموسم الماضي، فيما شاركت في المسلسل المصري “دكتور أمراض نسا” أمام كاميرا المخرج محمد النقلي، والمسلسل الأردني “المبروكة” الذي أدت فيه دور البطولة مجسّدة فيه دور صحافيّة مشاكسة مكافحة، لا تقبل بالخطأ وتقاتل لتحافظ على تاريخ وحضارة البلد، وقد مثّل هذا العمل عودة للدراما الأردنية المعاصرة.

يُذكر أن سلطان انتهت مؤخراً من تصوير دورها في فيلم “أنثى”، الذي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية الحساسة التي تعاني بسببها الكثير من المجتمعات، بما فيها قضية التحرش الجنسي.

وبحسب سلطان فإن لن يتم عرض الفيلم في دور السينما قبل مشاركته في مهرجان دبي الذي سيقام في ديسمبر/ كانون الأول المُقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث