ضابط سعودي يختلي بـ3 طالبات

ضابط سعودي يختلي بـ3 طالبات
المصدر: الرياض - من ريمون القس

أكدت صحيفة سعودية تورط ضابط أمن سعودي وأحد أفراده بقضية اختلاء مع ثلاث طالبات داخل شقة سكنية في محافظة الطائف.

وقالت صحيفة “سبق” الإلكترونية إن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف كانت قد تلقت إخبارية عن أحد الأشخاص دائماً ما يُدخل فتيات إلى شقته في أحد الأحياء الناشئة بالمحافظة، وبرفقته آخر، ذلك في وقت الظهيرة، حتى لاحظ المصدر الأمر بنفسه الإثنين الماضي.

وأثناء حضور الأعضاء، إلى المنزل المعني، شاهدوا خروج ثلاث فتيات من باب العمارة، وعند توجههم نحوهن، بدأن يجهشن في البكاء، وطلبن الستر عليهن، وأثناء ذلك خرج عليهم الشاب المختلي بهن، وكان يريد إيصالهن، وحينها حاول العودة وإغلاق باب العمارة، لكن تم القبض عليه.

وأكدت الفتيات أن ذلك الشاب هو من كان برفقتهن داخل الشقة، وأنه يوجد آخر بداخلها يعمل “ضابطاً” في قطاع أمني.

وأثناء ذلك لاحظ الأعضاء شاباً ينظر إليهم عبر شباك الشقة المعنية، ويتحدث لهم بكلام غير مفهوم. عندها طلبوا من الشخص المقبوض عليه فتح باب الشقة، لكنه رفض بحجة أن زوجته داخلها، وأن مفتاحها ليس بحوزته.

كما شاهد الأعضاء مركبة متوقفة أمام المسكن المعني بالحالة، وأفادت الفتيات بأنها تعود للضابط المتحصن داخل الشقة، وشوهد ملف رسمي على “طبلونها” مسجَّل عليه اسمه.

حينها تم استدعاء دوريات الأمن وضابط مركز شرطة الشرقية، وجرى استلام المقبوض عليه، الذي كشف أنه يعمل فرداً بالقطاع الأمني نفسه، تحت إدارة الضابط، فيما أُطلقت الفتيات بالكفالة، لحين حضورهن لدى هيئة التحقيق والادعاء العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث