Maxthon تطلق أسرع متصفح في العالم

Maxthon تطلق أسرع متصفح في العالم
المصدر: إرم - من هيا كنعان

أطلقت الشركة المطورة لمتصفح الويب “ماكسثون” Maxthon متصفحًا جديدًا لنظام التشغيل “ويندوز” يحمل اسم “ماكسثون نيترو” MxNitro وتقول إنه أسرع متصفح ويب للحواسيب الشخصية في العالم.

وقالت الشركة إن المتصفح الذي بدأ العمل على تطويره في شهر آذار/مارس الماضي، يبدأ بسرعة، وكذلك يجلب ويُحمِّل صفحات الويب أسرع من أي متصفح ويب لنظام “ويندوز” موجود حاليًا.

وبحسب “ماكسثون”، فإن متصفح “ماكسثون نيترو” يُثبَّت ويبدأ أسرع بثلاث مرات من أسرع متصفح لنظام “ويندوز” حاليًا، وهو “كروم 37″ من “جوجل”، كما أنه يحمل الصفحات بنسبة 30 بالمئة أسرع من متصفح “كروم 37.

ويمتاز المتصفح الجديد بواجهة استخدام بسيطة، وهي التي أسهمت بشكل كبير على جعله أسرع من غيره من المتصفحات، ولكنه يفتقر إلى بعض المزايا التي توفرها متصفحات الويب الأخرى.

وقالت الشركة إن متصفح “ماكسثون نيترو”، الذي ما يزال في مرحلته التجريبية، يستهدف على وجه الخصوص المستخدمين الباحثين عن الأداء العالي مع أقل قدر من تعقيدات واجهة المستخدم، واستخدام ذاكرة والمعالج.

وكانت شركة “ماكسثون” قد انطلقت مع تطوير متصفح لنظام التشغيل “ويندوز”، ولكنها بدأت أخيرًا جلب متصفحها إلى المنصات الأخرى، كذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث