عمايري: سأجسد سيرة جورج وسوف في مسلسل

عمايري: سأجسد سيرة جورج وسوف في مسلسل

دمشق – أعلن النجم السوري، عبد المنعم عمايري، ولأول مرة، عن اتصال سلطان الطرب جورج وسوف مهنئاَ بعدما أدّى شخصيّته في برنامج “شكلك مش غريب” وأسند إليه مهمّة تجسيد سيرة حياته في مسلسل يتألف من 60 حلقة يجري الإعداد له حالياً.

وعن مشاركته في برنامج “شكلك مش غريب” أشار عمايري خلال استضافته في برنامج “المختار” في إذاعة “المدينة اف ام” المحلية، أن البرنامج فتح له المجال أمام عدد كبير من العروض الدرامية العربية والمصرية منها مسلسل مصري مع المخرج محمد سامي وآخر لبناني مع النجمة هيفاء وهبي.

من جهة ثانية، نفى عمايري وجود أي صفحة له على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حالياً، وتمنى عودة سوريا إلى عافيتها وعودة كل السوريين إلى بلدهم وحيّا الفنانين والفنيين والمنتجين السوريين الذين يستمرون بالتصوير رغم الظروف الصعبة.

واعتبر عمايري أن الجائزة التي حصل عليها من برنامج “شكلك مش غريب” وقدمها لجمعية “بسمة”، التي تعنى بالأطفال المصابين بالسرطان في سوريا، كانت الهدف الأول لمشاركته في البرنامج، إضافة لرغبته في تحدي نفسه بكشف جزء من شخصيته لم يكن يعرفها الناس عنه من قبل رغم الخوف الكبير من المغامرة.

وحول تجسيد الأزمة السورية على الشاشة قال عمايري إنّ الأمر بحاجة لوقت طويل لأن الناس تعيش الأحداث يومياً والصورة التمثيلية تسقط أحياناً أمام قسوة الواقع، فيما أرجع سبب ضعف مستوى الدراما السورية للظرف العام وقلّة النصوص الجيّدة إضافة لصعوبة التسويق والتوزيع واللذين يخضعان لشروط السوق ما قد يتعارض أحياناً مع الشروط الفنيّة.

وعن دوره في مسلسل “لو” أوضح عمايري أن صداقته مع المخرج وطبيعة الدور إضافة لحالة الانتشار العربي التي يؤمنها العمل كانت عوامل دفعته للمشاركة، مبيّناً أنه مع تواجد الفنانين السوريين في الدراما العربية ومع الأعمال العربية المشتركة التي تعود بالفائدة على الجميع.

وعزا عمايري نجاح المسلسلات العربية المشتركة لوجود المخرجين السوريين الموهوبين والممثلين والفنيّين السوريين كعامل أساسي إضافة لوجود قدرات ومواهب تمثيلية كبيرة في لبنان لم تنتشر عربياً بسبب قلّة الأعمال المنتجة سابقاً. وقلّل النجم السوري من خطر هجرة النجوم السوريين قائلاً: “في النهاية سنعود إلى بيتنا الأول”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث