صور.. باسل خياط يحتفي بـ”عشق النساء”

صور.. باسل خياط يحتفي بـ”عشق النساء”
المصدر: إرم- من دمشق

نشر الفنان السوري باسل خياط في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عدداً من صور مسلسله الجديد “عشق النساء”، مشيراً إلى أن العمل بدأ يعرض منذ أيام على شاشة (LBCI)، داعياً جمهوره إلى متابعته.

العمل صناعة لبنانيّة – سوريّة، كتبته منى طايع قبل ثلاث سنوات، وبقي ضائعاً بين المنتجين إلى أن اكتشفه المنتج اللبناني زياد الشويري صاحب شركة “أون – لاين بروداكشن”، وهو من إخراج اللبناني فيليب أسمر، مخرج مسلسل “اتهام” الذي عرض خلال رمضان المنصرم.

وينتمي “عشق النساء” الذي يتألّف من 50 حلقة، للنوع الدرامي الاجتماعي – الرومانسي، ويجمع نخبة من ألمع نجوم التمثيل في العالم العربي إلى جانب النجم السوري، نذكر منهم: نادين نجيم، وورد الخال، وميس حمدان، وراندا البحيري، وهيثم سعيد، ووسام حنا، بيتر سمعان وغيرهم.

ويتداول أبطال العمل “الإعلان الترويجي” في صفحاتهم على مواقع التواصل “فيسبوك” و”تويتر”، منذ منتصف شهر آب/ أغسطس الماضي.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية تدعى (غادة) وأولادها الأربعة، مبرزاُ معاناتها في أكثر من خط درامي، من تسلط وتعنيف زوجها (فريد) بعدما دمر حياته وثروته على طاولة القمار. ويتدخل عادل (صديق العائلة) دائماً لحل مشاكلهما لأنه رفيق (فريد) منذ الصبا، وتكن (غادة) له كل الاحترام، وتقدّر مساعدته لها ولأولادها، وذلك لأنها في الحقيقة تحبه، و(عادل) أيضاً يحبها، لكن المشكلة أنها زوجة صديقه.

من جهة ثانية، (أمل) صديقة (غادة) تحب زوجها (إبراهيم) لدرجة الجنون، حتى أنها تخلت عن طموحها بأن تصبح طبيبة وقبلت أن تعمل ممرضة من أجل أن تساعده مالياً على انجاز تخصصه كطبيب جرّاح.

وما يميّز العمل بحسب منتجه، أنّ “جميع الممثلين فيه أبطال أساسيون، ولا وجود لدور رئيس أو آخر ثانوي”. ويرفض الشويري فكرة أن يٌقارن دور النجمة نادين نجيم فيه مع دورها في مسلسل “لو”، لافتاً إلى أن “عشق النساء” عبارة عن عمل يجمع باقة من النجوم، وبخلاف “لو” الذي يعتمد على ثلاثة أبطال هم عابد فهد، نادين نجيم ويوسف الخال.

يُذكر أن خياط تسبّب بإيقاف تصوير مسلسل “عشق النساء”، وذلك لتأخّره أكثر من شهر عن موعد عودته واستكمال تصوير مشاهده معهم، لارتباطه بتصوير مشاهده في أبو ظبي ضمن بطولة مسلسل “الأخوة” الذي يُعرض حالياً على العديد من المحطات العربية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث