مكسيم خليل: “رجل أعمال” في سيرة الحب

مكسيم خليل: “رجل أعمال” في سيرة الحب
المصدر: القاهرة - من عبير صبري

يستعد الممثل السوري مكسيم خليل تصوير مشاهده لتصوير مسلسله الجديد “جنات”، تأليف طارق البدوي، إخراج يوسف شرف الدين، ويشاركه البطولة الممثلة نيرمين الفقي، والذي يدور حول سيدة أعمال تتبع طرق غير مشروعة لجمع المال، ثم تتصاعد أحداث المسلسل وتتقابل مع رجال المافيا وتدخل في صراعات تكون السبب في قتل زوجها، بسبب منافسيها في عالم البيزنس، ومن ذلك يبدأ البوليس في البحث عن القاتل واتهام بعض الأشخاص.

وعن دوره في المسلسل، رفض مكسيم الحديث عن دوره، لكنه أكد أنه يظهر بشخصية جديدة ومختلفة عن أعماله السابقة.

وعن اختلاف نوعية الدراما بين سوريا ومصر، قال خليل: إن التمثيل في مصر يُعتبر تحدياً لأي ممثل عربي، وأسهل شيء على أي فنان عربي أن يقدّم شخصية من بيئته وثقافته، لكن عندما يقدّم الممثل شخصية مصرية يكون الجهد أكثر، ويرى أن الدراما العربية متشابهة إلى حد كبير في أسلوب العرض والأدوار والحبكة الدرامية، لكن في مصر الأمر يختلف من الناحية الجماهيرية.

من ناحية أخرى، كشف مكسيم عن مشاركته للممثلة سيرين عبد النور في الجزء الثاني من مسلسل “سيرة الحب” تأليف محمد رشاد وإخراج محمد جمال العدل، وأكد أن تعاونه مع سيرين يأتي بعد النجاح الذي حققاه معاً خلال مسلسل “روبي”.

وعن دوره في المسلسل، أكد مكسيم أنه يجسد خلال أحداث العمل دور رجل أعمال يمتلك شركه كبيرة ويقع في حب سكرتيرته “ريم”، ويحاول الزواج منها، ولكن تتصاعد الأحداث غموضاً وينشغل بتربية طفلته الوحيدة.

وعن أعماله السينمائية، أكد أنه رفض الكثير من السيناريوهات السينمائية خلال الفترة الماضية، لأنها لم تتناسب مع مكانته وموهبته الفنية، وأوضح أنه لن يظهر في السينما إلا من خلال عمل قوي يتناسب مع مكانته الفنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث