المثنى الصبح يستعد لـ “في ظروف غامضة”

المثنى الصبح يستعد لـ “في ظروف غامضة”

دمشق – يستعد المخرج السوري المثنى الصبح للبدء بتصوير أول أعماله للموسم الرمضاني القادم، والذي يحمل عنوان “في ظروف غامضة”، عن نص للكاتب “فادي قوشقجي”، ومن إنتاج شركة “سما الفن” المنتجة لأعمال صبح في الموسمين الماضيين.

وهذا العمل ليس التعاون الأول بين المخرج والكاتب، ويتناول المسلسل وهو من النوع الاجتماعي، حكاية دارين ابنة إحدى العائلات المثالية التي تقع ضحية جريمة مرتكبة من أحد أفرادها، هنا تبدأ الأحداث وتبدأ رحلة دارين في الكشف عن ملابسات هذا الحادث الذي لم يكن هناك أي تمهيد أو مؤشر لحدوثه والذي غيّر حياتها، وفي رحلة مشوقة وطويلة من البحث تكشف خفايا وأسرار كل شخص في هذه العائلة.. كل ذلك عبر مجموعة من الملابسات الغامضة والمشوقة وفي ربط منطقي للأحداث الحالية التي تعيشها البلاد.

“في ظروف غامضة” جريمة قتل تضع شخصيات العمل أمام واقعها المزيف، وتضع المشاهد أمام حقائق عصرية كشفتها المستجدات الأخيرة على الساحة .

وحتى اللحظة يرفض الصبح تقديم أي تفاصيل حول العمل، ومن سيشارك في بطولته من نجوم الدراما السورية، ومن المرجّح أن يتم الاتفاق على نجمة من الصف الأول لتؤدي الشخصية الرئيسية في المسلسل، والتي تدعى “دارين”، والتي تكون ضحية جريمة قتل تكشف من خلالها أسرار كل فرد من عائلتها.

يُشار إلى أن الصبح حقق للدراما السورية مجموعة هامة من المسلسلات، منها: “القعقاع بن عمرو التميمي” (2010)، و”جلسات نسائية” (2011)، و”رفة عين” (2012( ، و”ياسمين عتيق” (2013)، و سكر وسط” (2013)، و”بواب الريح” (2014).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث