سيرينا تواجه داتي كروم لأول مرة

سيرينا تواجه داتي كروم لأول مرة

سيرينا تواجه داتي كروم لأول مرة

لندن- اعتزلت اليابانية المخضرمة كيميكو داتي كروم رياضة التنس لأول مرة قبل عامين من أول مشاركة لسيرينا وليامز منافستها في الدور الثالث لبطولة ويمبلدون في مسابقة يستضيفها نادي عموم انكلترا.

 

وستلتقي اللاعبتان لأول مرة خلال مشوارهما الطويل السبت.

 

وينظر إلى وليامز التي تسعى لسادس القابها في ويمبلدون باعتبارها لاعبة مخضرمة على صعيد الرياضة بعد ان بلغت 31 عاما الا انها لا تزال صغيرة مقارنة باللاعبة اليابانية البالغة من العمر 42 عاما وهي اكبر لاعبة تبلغ هذه المرحلة من البطولة في عصر الإحتراف.

 

ومن المثير للدهشة ان اللاعبتين لم تلتقيا من قبل طوال مسيرتهما في الملاعب وهو امر غريب سينتهي عندما تواجه اللاعبة الأمريكية المدافعة عن اللقب منافستها اليابانية في الملعب رقم واحد.

 

وتمر اللاعبة اليابانية ذات الشعبية الكبيرة بفترة متميزة في مسيرتها عقب عودتها الى الملاعب في عام 2008 عقب 12 عاما من الابتعاد بسبب الإعتزال.

 

واعتزلت داتي كروم لأول مرة عام 1996 عقب اشهر من خسارتها في الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون أمام الالمانية المميزة شتيفي غراف عقب مباراة متقاربة.

 

وتعد داتي كروم المصنفة 84 على العالم من اللاعبات غير المرشحات بالمرة للفوز أو تحقيق أي مفاجأة امام سيرينا القوة المهيمنة على رياضة تنس السيدات والتي حققت 33 انتصاراً متتالياً حتى الان.

 

إلا أن المصنفة الأولى على العالم لا تتوقع ان تسير كافة الأمور كما تشتهي.

 

وقالت وليامز “انها ترد الضربات بشكل لا يصدق. لا يهم مدى القوة التي تسدد بها ضرباتك فهي تشاهد الكرة وتعيدها ثانية.”

 

وسيتصدر الصربي نوفاك ديوكوفيتش العناوين على صعيد قرعة الرجال عندما يواجه المصنف الأول على العالم منافسه الفرنسي جريمي شاردي المصنف 28 في الدور الثالث على الملعب الرئيسي الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث