8 معلومات يجب أن تعرفها عن “الآيفون 6”

8 معلومات يجب أن تعرفها عن “الآيفون 6”
المصدر: إرم- من محمد حشكي

تستعد شركة آبل في التاسع من أيلول/ سبتمبر لحدث خاص تقيمه الشركة في كاليفورينا، وذلك للكشف عن منتجات جديدة كالايفون 6 وساعة آبل الذكية “iwatch” وغيرها.

وعلى الرغم من التكتم والسرية التامة التي تعمل بها آبل، فإن التسريبات التي تظهر تشير إلى كثير من الدلائل حول ماهية المنتجات القادمة مع احتفاظ آبل بعدد قليل من الأشياء الخفية التي ستفرج عنها قريباً.

في التقرير التالي نبرز لكم أهم 8 أشياء متوقعة في الآيفون الجديد حسب التسريبات والتقارير:

1- هناك ربما أكثر من إصدار للآيفون المقبل، حيث أن الشائعات تؤكد وجود نموذجين بحجمين مختلفين، الأول بشاشة 4.7 بوصة والآخر 5.5. إنش .

2- الهواتف الجديدة ستكون أكثر سماكة من أي وقت مضى (بسمك أقل من 6 ملم).

3- كشفت مدونة ” 9to5mac” صورا مسربة تظهر الهاتف بثلاث ألوان الذهبي، والفضي، والفضي الفاتح، مع خلفية من الألمنيوم.

4- قد يكون الهاتف القادم الأعلى سعراً بين الهواتف من أي وقتٍ مضى، حيث يقول أحد المحللين على الأقل إن آبل ستطرح الإصدار 4.7 بوصة بما لا يقل عن 199 دولار مع العقد، في حين أن الاصدار الأكبر 5.5 بوصة سيكون أعلى سعراً بـ 100 دولار أي بحدود 299 دولار مع عقد.

5- نموذج 4.7 بوصة ربما سيطرح للبيع أولا. وتشير عدة تقارير أن آبل ستعلن عن كلا النموذجين في الحدث القادم ولكنها ستحن نموذج 4.7 بوصة إلى السوق أولا.

6- الآيفون القادم سيطلق عليه اسم الآيفون 6، ولكن تشير بعض التقارير إلى أن نموذج 5.5 بوصة يمكن أن يسمى “iphone air” فيما قال مراقبون آخرون إنه من المحتمل آن تطلق عليه آبل اسم “آي فون 6L” وان “L” تشير إلى large اي كبير الحجم.

7- قد يحصل الهاتف القادم على كاميرا مدهشة، ويأتي ذلك بعد توظيف الشركة لمهندس كاميرا هاتف نوكيا لوميا السابق ” Ari Partinen” ، على الرغم من أنه جديد إلا أنه قد يقوم بإجراء تغييرات ضخمة.

8- سيكون الآيفون 6 محفظتك الخاصة ولن تحتاج للنقد، حيث أشارت التقارير ان الشركة بالفعل قامت بتأمين صفقات مع ماستركارد، وفيزا، وأمريكان إكسبريس، وأنها تعمل على جلب تجار التجزئة لدمجها بميزة محفظة آبل ، كما أن آبل لديها ما يقرب من 800 مليون حساب على آي تيونز ومئات الملايين من بطاقات الائتمان .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث