نشر الخريطة النهائية لتظاهرات 30 يونيو

نشر الخريطة النهائية لتظاهرات 30 يونيو

نشر الخريطة النهائية لتظاهرات 30 يونيو

القاهرة – عمرو علي

حصلت “إرم” على تفاصيل الخطة النهائية التي اتفقت عليها جبهة 30 يونيو واللجنة التنسيقية ليوم الأحد 30 يونيو، وقد اشتملت الخطة أماكن التظاهر أمام مباني المحافظات، ومنع المحافظين من الدخول، بالإضافة إلى   محاصرة قصر الاتحادية.

 

تشير الخطة إلى أنه ستنطلق المسيرات الرئيسية باتجاه قصر الاتحادية من ميدان الساعة بمدينة نصر، ومن ميادين العباسية والفتح برمسيس والمطرية والحجاز بمصر الجديدة ودوران شبرا، أما المسيرات الفرعية فتنطلق من مناطق الخلفاوي بشبرا وكوبري عرابي بشبرا الخيمة وميدان الألف مسكن ومنطقة الجراج بعين شمس.

بالاضافة إلى مسيرات الطلاب من جامعة عين شمس وعزبة الهجانة، بالاضافة إلى مترو الحرية من المعادي، ومسيرة  للقضاة من أمام دار القضاء، ومسيرة لأفراد الشرطة من أمام نادي الشرطة، فضلاً عن مسيرة من معتصمي وزارة الدفاع إلى قصر الاتحادية ومسيرة للصحفيين من أمام نقابة الصحفيين والمحاميين من أمام نقابة المحاميين.

 

وتنطلق عدد من المسيرات إلى ميدان التحرير من ميدان مصطفي محمود، ومن ميدان الكيت كات، وميدان السيدة زينب، ودوران شبرا، ومسجد الاستقامة بالجيزة، والمسيرات الفرعية من جامع السنية بمنطقة بولاق الدكرور، ومن أمام مدرسة النهضة بفيصل، ومن الطالبية وسيد درويش بالعمرانية ومن مسجد السلام بمنطقة الهرم ومن مسجد البياني، هذا و سيتظاهر المواطنين في محافظات مصر المختلفة أمام مباني المحافظات.

وأكد محمد عطية عضو المكتب السياسى لتكتل القوى الثورية الوطنية، في تصريحات خاصة لـ “إرم” على أن القوى الثورية اتفقت على توحيد الشعارات والهتافات والاعتصام حتى إسقاط النظام، مشيراً إلى أن المسيرات التي ستحاصر الاتحادية ستسقط النظام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث