شيرين تكثف نشاطها الفني

شيرين تكثف نشاطها الفني

شيرين تكثف نشاطها الفني

إرم ـ (خاص) أحمد السماحي

انتهت شيرين من أيام قليلة من تسجيل أغنية جديدة ستكون ضمن أغنيات ألبومها الجديد الذي تتعاون فيه لأول مرة مع شركة “نجوم ريكوردز”، التى سبق وتعاون معها النجم محمد حماقي.

 

الأغنية بعنوان “متاخدة من الأيام” كلمات محمد سرحان، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد إبراهيم، كما تتعاون أيضاً مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وإبراهيم موسى، ومحمد الغنيمي، وأمير طعيمه، وملاك عادل، والشاعر الراحل عبد العزيز عمار، ومن الملحنيين محمد يحيى، محمد عبد المنعم، محمد رحيم، ومصطفى عوض، والموزعين توما ومحمد مصطفى، ورفيق عاكف.

 

هذا ومن المقرر طرح ألبوم شيرين فى عيد الفطر المبارك فى حال إستقرار الأوضاع السياسية فى مصر، وقبل بداية الموسم الثاني من برنامج المتسابقات ” ذا فويس” الذى تشارك فيه ويعرض على قناة الـ MBC.

 

انتهت شيرين أيضاً من وضع صوتها على أغنية ” “بخاف من الغرور”  التى ستكون أغنية بداية مسلسل “حكاية حياة” للنجمة غادة عبدالرازق، وأغنية النهاية سيكون بعنوان “مشاعر”، كتب  كلمات المقدمة والنهاية للمسلسل الشاعر أحمد مرزوق، وقام بالتلحين الموسيقار الشاب محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم، تكون هذه تجربة جديدة حيث يقدم لأول مرة أغنيتان “تتران” واحد للبداية والثاني للنهاية منفصلين عن بعضهما، لكنهما يعبران عن مضمون المسلسل.

 

جدير بالذكر أن النجمة الشابة بعد أن طلبت ضاحكة محبوب العرب المطرب الفلسطيني محمد عساف للزواج عندما حلت ضيافة على إحدى حلقات برنامج المسابقات الشهير “آراب أيدول”، وبعد أن عادت للقاهرة كتبت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن ” محمد عساف مبيجيش غير كل 50 سنة مرة صوت زيه بحييك على الصوت الجميل”، وكشفت إنها ستقدم “ديو” مع متسابق “ذا فويس” محمد عدلي بعد أن وعدته بذلك أثناء البرنامج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث