تيم حسن .. يعود لـ”الوسواس”

تيم حسن .. يعود لـ”الوسواس”

دمشق– يستأنف النجم السوري تيم حسن منتصف الشهر الجاري، تصوير دوره في المسلسل الصعيدي “الوسواس”، من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج حسنى صالح، ومن بطولة زينة، ونضال الشافعي، وسوسن بدر، وأحمد راتب، وغيرهم من نجوم مصر.

من جهة ثانية، أكد تيم أنه سيحل بديلاً عن النجم عابد فهد في عمل درامي عربي مشترك، بعنوان “تشيلّو” تأليف السيناريست السوري نجيب نصير، ومن إخراج سامر برقاوي، وإنتاج “صباح للإعلام” و”إيجل فيلم”.

وسيؤدي تيم البطولة إلى جانب نادين نسيب نجيم، ويوسف الخال.

وتحكي أحداث المسلسل “قصة صراع بين حب قديم وحب جديد، مع رغبة في مطاردة الحب القديم مهما كان الثمن”.

ومن المقرر البدء بتصوير العمل بداية العام 2015 بين سوريا ولبنان، ليعرض في الموسم الرمضاني القادم.

وقال الفنان تيم حسن، عن عودته للسينما المصرية بعد غياب 5 سنوات، إن فيلم “خطة بديلة”، يتناول قضايا تتعلق بالتلاعب والخداع واستغلال النفوذ وما يتعلق به من إشكاليات يتعدى تأثيرها الشخصي لترمي ظلالاً ثقيلة على أقدار الآخرين ومصائرهم، وذلك من خلال صديقين درسا سوياً، كل منها يقرأ الأحداث والقوانين والحياة على طريقته، الأمر الذي يضعهما في مواجهة بعضهما البعض فى صراع يفرض منطقه الخاص”.

وعن فترة ابتعاده عن الفن السابع في مصر، قال تيم: “اخترت فيلم “ميكانو”(2009)، من بين عدة نصوص عرضت علي لأني وجدت في الشخصية مادة تمثيلية جيدة في نص جيد، ولم أشتغل سينما بعد ميكانو، فما عرض بعده لم يكن مقنعاً، فآثرت التأني بانتظار النص الجيد لأشتغله، وهو ما وجدته أخيراً في فيلم “خطة بديلة”، الذي تنتجه شركة “فيلم أوف ايجيبت”.

وأضاف تيم، الذي انتهى من تصوير “خطة بديلة” نهاية الشهر الماضي: “منذ أن دخلت مصر ورغبتي الحقيقة كانت العمل في السينما المصرية، ولكنني لن أقبل العمل في فيلم بنص سيء لمجرد أنه سينما فقط”.

ويؤدي تيم في الفيلم شخصية وصولية وإنتهازية، لها منطقها الخاص، ويحدث تصادم في مرحلة من المراحل مع الفنان خالد النبوي، تغير من مجرى الأحداث وتقلبها رأساً على عقب، ويظهر النجم السوري في الصور الأولى من الفيلم بـ “لوك جديد.

ويشارك في بطولة “خطة بديلة”، إلى جانب تيم حسن، وخالد النبوي، كل من الفنان عزت أبو عوف، والنجمة التونسية فريال يوسف، وصبري عبد المنعم، وأحمد صيام، وتميم عبده، ورانيا الملاح، وأمينة خليل، وآخرون.

وعلى الصعيد الشخصي، احتفل تيم بعيد ميلاد ابنه ورد التاسع، وذلك بحضور طليقته الممثلة ديمة بياعة، التي كانت تحدثت للإعلام عن خيانة تيم لها مع الفنانة نسرين طافش ما دفعها إلى طلب الطلاق، وذلك في احتفال عائلي مميّز حيث قطع الصغير قالب حلوى صمّم خصّيصاً على شكل كرة قدم نظراً إلى ولع ورد بهذه اللعبة، وقد كُتب عليه “Happy Birthday Waroody”

وقد أثارت هذه الصور التي نشرتها صفحة تيم الرسمية على موقع فيسبوك زوبعة في الأوساط الفنية والإعلامية خاصةً وأن كل من تيم وديمة انفصلا عن بعضهما منذ 4 سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث