فضائية أردنية تستضيف “حمارا” ‎

فضائية أردنية تستضيف “حمارا” ‎

عمان – في حادثة غير مسبوقة، استضافت قناة فضائية أردنية، اليوم الخميس، حمارا برفقة مالكه للحديث عن ارتفاع أسعار أعلاف الحيوانات والعلاجات البيطرية وأثرها على الثرة الحيوانية في البلاد، وعن التهديدات التي تواجه المملكة.

وقال حسام العبداللات مقدم البرنامج الذي يبث على قناة “أردن المستقبل” (خاصة) في بداية الحلقة إن “للحوار قيمة عظيمة نستضيف اليوم ضيف غريب عجيب”.

وتأتي استضافة الحمار وصاحبه حمد أبو اسماعيل ويعمل مزارعا، في البرنامج الذي يذاع على الهواء مباشرة، تهكما على ارتفاع أسعار الأعلاف في الأردن، وعلى مشروع الحافلات السريعة التي كانت الحكومة الأردنية ستقيمه، وواجه مشاكل عديدة أدت الى توقف المشروع، وأثار غضب كثير من المواطنين الذين اتهموا الحكومة بالفساد على أثره.

وتساءل العبداللات خلال البرنامج عن معاناة الحمير في البلاد جراء الفساد، قبل أن ينهق الحمار بوجه المقدم “غضبا من السؤال” بحسب ما قاله صاحبه.

كما وجه مقدم البرنامج سؤالا للحمار عن خطر تنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف إعلاميا باسم “داعش”، فنهق الحمار، وهو ما فسره المقدم ذلك بأن الحمار يعتقد بأن الخطر على الأردن من الداخل وليس من الخارج.

ويعرف حسام العبداللات بأنه ناشط سياسي معارض نشط خلال الربيع العربي، واتهم أقارب مسؤول أردني اتهمه بالفساد بالتعدي عليه بالضرب .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث