قرد يتحول إلى "روبن هود" في الهند
قرد يتحول إلى "روبن هود" في الهندقرد يتحول إلى "روبن هود" في الهند

قرد يتحول إلى "روبن هود" في الهند

نيودلهي_ تسبب قرد بحال من البلبلة في مدينة بشمال الهند بعد رميه رزمة من الأوراق النقدية من سقف أحد المباني، على ما روى شهود.

فقد رصد بعض المارة في مدينة شيملا هذا القرد الذي كان يحمل رزمة من الأوراق النقدية ويتنقل داخل مبنى قيد الإنشاء دخل إليه بحثا عن الطعام.

وبعد فشله في إيجاد ما يقتات منه، عمد القرد إلى سرقة 10 الاف روبية (165 دولارا) كان رب عمل يحملها لتوزيعها على موظفيه، بحسب صحيفة "امار اوجالا" المحلية.

وقال اشكوك كومار القاطن في المنطقة: "كنت عائدا من معبد قريب عندما رأيت اشخاصا ينظرون إلى الاوراق النقدية تتطاير، فلاحظت عندها قردا يرميها من على شجرة".

وأضاف: "انضممت إلى الحشود والتقطت ورقتين من فئة 100 روبية".

وحاول العمال في موقع الورشة عبثا القبض على القرد السارق الذي قام بدهاء كبير برمي الأوراق النقدية من سطح المبنى قبل مواصلة مهمة توزيع الاموال من أعلى شجرة، أمام حشد من الأشخاص الذين امضوا قرابة الساعة وهم يحاولون التقاط الأموال المتطايرة.

وتضم مدينة شيملا عاصمة ولاية هيماشال براديش الجبلية، عددا كبيرا من القردة التي غالبا ما تعمد بحسب الاختصاصيين إلى التحرش بالسياح والسكان.

وتحظى القردة باحترام كبير من جانب الهندوس إلا أنها قد تكون مؤذية عبر تخريبها للحدائق والمكاتب وحتى الاعتداء على الأشخاص الذين يحملون أطعمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com