هدية غريبة تنقل محمد عساف إلى دبي

هدية غريبة تنقل محمد عساف إلى دبي

هدية غريبة تنقل محمد عساف إلى دبي

 

إرم – (خاص) من أحمد ديب

 

ينتظر عشاق النجم الفلسطيني محمد عساف، نجم مسابقة محبوب العرب “أراب آيدول”، زيارته إلى دبي، حيث من المقرر أن يتواجد في المدينة الإماراتية خلال الأيام القليلة القادمة، لزيارة مكتب “إم بي سي”، وتلقي هدية غريبة وصلته في وقت سابق.

 

وحصد سفير العرب الجديد على هدية من دكتور التجميل محمد أنشاصي، مصمم ابتسامات المشاهير وكبار النجوم العرب، عبارة عن عناية كاملة بأسنان عساف وإطائه ابتسامة هوليوودية”، وقال د. أنشاصي قبل الإعلان نتائج الحلقة الأخيرة في كواليس أراب آيدول، “سواء فزت باللقب أو لم تفز لا سمح الله، أنا أقدّم لك هدية ثمينة تليق بك كنجم عربي قادم إلى عالم الشهرة والنجومية، وهي عناية كاملة وفنّية وتصميم هوليوودي لإبتسامتك الجميلة، لتكون صاحب أجمل إبتسامة بين النجوم”.

 

كما رحب عساف بهذه الخطوة وهذه الهدية، قائلاً “أظن أني سأحتاج لزيارة مركز أنشاصي لتجميل الأسنان، وذلك لكي تضع لمساتك الفنية على بعض ما أحتاجه”.

 

مقتل عساف وبرواس

من ناحية أخرى انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام السابقة حول شائعات تتحدث عن مقتل محبوب العرب محمد عساف وزميله الكردية برواس حسين، ونشرت بعض النشطاء على الانترنت أخباراً عن عساف حملت عناوين “محمد عساف يموت بغارة”، و: “مقتل محمد عساف بعد عودته إلى أرض الوطن بإطلاق الرصاص عليه”، في حين كان نصيب برواس بعض الشائعات مثل “ابنة برواس حسين تشبهها”، و”برواس حسين وزوجها كوران صالح في وضع محرج في أحد الفنادق”.

 

كما تحدث بعض الاختصاصيين حول هذه الروابط التي توضع على أنها فيروسات تطال الكمبيوتر فقط، ولا أساس لها من الصحة، حيث أنها تدخل إلى جهازك بمجرد الضغط عليها

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث