ملابس ثلاثية الأبعاد في الإمارات

ملابس ثلاثية الأبعاد في الإمارات
المصدر: إرم- من أبوظبي

أعلنت شركة جي ستار عن إطلاق ملابس ثلاثية الأبعاد لتشكل بذلك ثورة في صناعة الألبسة من خلال ممارسة هندسة المنتجات بدلا من التصميم العادي، بحسب مدير الشركة في الإمارات، فرزين جيسي.

وقال جيسي إن الـ “دي أن إيه” هو أسلوب رائد وجديد في تصميم الملابس على عكس التقليدي، حيث أن النوع الجديد ينحت شكل الجسم، ويظهر وكأنه حقيقي.

وبدأت صناعة العلامة التجارية الأولى في عام 1996 في اليابان من خلال إدخال العنصر الخام، لقماش الجينز غير المعالج كمادة يمكن ارتداؤها ومرغوب فيها بقوة، مع الملابس المعالجة بشكل كبير مع مفهوم “الثلاثية الأبعاد”.

ودخلت هذه العلامة التجارية الأسواق الإمارتية بقوة، من خلال مشروعات (جي ستار) باعتبارها ملابس غير تقليدية، كما يتم استخدام المنتج كأثاث في “كروس اوفر” و، كاميرات لايكا وسيارات لاند روفر.

وتحظى علامة ( جي ستار) بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وخصوصا بين المشاهير، بما في ذلك جاي زي، تشارلز ثيرون، هايدي كلوم، روبرت باترسون وغوين ستيفاني.

وقال جيسي، “لدينا ستة منافذ لتقديم هذا المنتج الجديد”، متوقعا أن يحظى هذا الزي المبتكر الذي سيكون في معظم المتاجر الكبرى في الإمارات مثل؛ دبي مول وإمارات مول وديرة سيتي سنتر ومارينا مول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث