سمير غانم غاضب من تعرضه للنصب

سمير غانم غاضب من تعرضه للنصب
المصدر: القاهرة- من نورا شلبي وسعاد محفوظ

هاجم الفنان سمير غانم، منتج مسلسل “دلع بنات”، الذي عرض في شهر رمضان، وشارك في بطولته كل من مي عز الدين، كندة علوش، لعدم سداده المستحقات المالية المتفق عليها بحسب العقد المبرم.

وقال الفنان، في تصريحات خاصة لـ”إرم”: “إن قصة العمل والدور والمجموعة المشاركة كانت الأهم، ما جعلني أتناسى الأجر”. لافتا إلى أن العقد يحدد حصوله على 50% قبل التصوير بمجرد التوقيع، و25% مع بداية التصوير والبقية في المشاهد الأخيرة للمسلسل.

وقال غانم، إنه استغرب من عدم تحويل أي مبلغ إلى حسابه على الرغم من انتهاء عرض المسلسل، وحتى الدفعة المبدئية لم تسدد، وعند الحديث مع الشركة المنتجة وجدت نوعا من التهرب وطلب بالتأجيل فوافقت أكثر من مرة، وفي النهاية قررت اللجوء الى نقابة المهن التمثيلية، ومن ثم سأتقدم برفع دعوى قضائية بموجب العقد.

وبالنسبة للمسرح، أكد النجم الكوميدي الكبير، أن عودة المسرح لسابق عهده، بمثابة رمانة الميزان للفن العربي بصفة عامة والمصري بصفه خاصة، لافتا إلى وجود أكثر من عمل، فيما أستقر على أحد الأعمال المسرحية التي سيعمل عليها في الفترة القادمة.

وفي سياق آخر، أبدى الفنان سمير غانم سعادته بنجاح فيلم “الحرب العالمية الثالثة”، بطولة الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو، حيث حقق إيرادات مرتفعة، جعلته على قمة الأعمال السينمائية التي عرضت خلال موسم عيد الفطر الماضي، والذي يدور في إطار كوميدي حول حارس معبد يفاجئ بحركة التماثيل عند منتصف الليل، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وعن دوره قال: “أجسد دور لواء شرطة يحاول كشف لغز سرقة الأهرامات، في إطار كوميدي بعيداً عن الإسفاف أو التصنّع”، وأضاف: “إن الكوميديا التي يتم تقديمها في فيلم الحرب العالمية الثالثة، غير تقليدية، وتعبر عن فكر مختلف وظهور جيل جديد من ممثلي الكوميديا.

وحول ظهوره كضيف شرف، أكد غانم أنه لا يجد مشاركته كضيف شرف تقليلاً من مكانته التمثيلية، ووصف الفيلم بأنه إضافة لمشواره الفني، وأوضح أنه لا يجد مانعاً من الظهور في مشاهد قليلة، طالما يعبر عن فكر وكوميديا مختلفة.

وأشار إلى أنه شارك في عدة أعمال خلال الفترة الماضية كضيف شرف، أبرزها مسلسل “الكبير أوي”، مع الممثل أحمد مكي، وفيلم “تتح” مع الممثل محمد سعد، وأكد أن ظهوره في هذه الأعمال عزز من مكانة هذه الأعمال الفنية، حيث أضاف إلى هذه الأعمال بخبراته التمثيلية رونقاً ونجاحاً جماهيرياً.

وحول ما تردد عن وجود خلاف بينه وبين الزعيم عادل إمام، نفى غانم ما تردد مؤخراً عن وجود خلاف مع الزعيم، ووصف الأمر بأنه شائعة سخيفة تحاول النيل من صداقتهما المستمرة منذ عقود.

وأكد أن ما حدث هو أنه رفض المشاركة مع إمام في أحد مشاهد أفلامه التي ستعرض خلال الفترة القادمة، نظراً لأن الدور كان سطحياً ولا يليق بمكانته الفنية، حسب قوله، وأوضح أنه اعتذر لإمام عن المشاركة بأسلوب راق، وتقبّل الزعيم الأمر بصدر رحب.

واستنكر غانم تعامل الإعلام مع الحدث على أنه خلاف مع الزعيم عادل إمام، وشدد على ضرورة تحري الدقة قبل اختلاق أكاذيب وشائعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث