صور تفضح خداع أشهر ساحر في لندن

صور تفضح خداع أشهر ساحر في لندن
المصدر: القاهرة- من محمود صبري

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لأحد أشهر السحرة في المملكة المتحدة وهو “ستيفن فراين” الشهير بدينمو، والتي تفضح الخدعة التي لطالما استخدمها الساحر لإيهام مشاهديه بأنه يستطيع المشي على الهواء.

الصور كشفت أنه ينتقل بين قمتي برج “شارد” الشهير بلندن عبر سلك مشدود، وليس طائرا في الهواء كما يزعم.

وقد كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الساحر فراين (31 عاماً) افتضح أمره عندما كان يصور خدعة الطيران بين قمّتي برج “شارد” الشهير؛ وذلك ضمن برنامج عرض تلفزيوني، مشيرة إلى أن معجبي الساحر صدموا عندما شاهدوا الصور على الإنترنت واكتشفوا أنه ينتقل على سلك مشدود بين القمتين، وليس طائراً في الهواء.

وقد توالت ردود الفعل الغاضبة من قبل معجبي “فراين” على التويتر، حيث كتبت المواطنة اللندنية كمبرلي باريت في تغريدة على التويتر: “دينمو يطير في الهواء فوق برج شارد، مَن منكم شاهد الأسلاك التي يتعلق بها؟ (فاشل)”، وتحت هاشتاق “غشاش”، قال متصفح آخر: “لو نظرنا بدقة سنرى السلك الذي يتعلق به”.

يذكر أن البرنامج التليفزيوني الذي يقدمه “دينمو” وهو برنامج “السحر المستحيل” حقق 30 مليون مشاهدة باستخدام خدعة الطيران، والتي نفذها في العديد من الأماكن، منها الطيران بجوار أتوبيس لندن الأحمر الشهير، والسير على سطح مياه نهر التايمز، إلا أن هذه بحسب الصحيفة قد تكون الحلقة الأخيرة في سلسلة الطيران بعد افتضاح أمره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث