إيهاب فهمي: “عيون الحب” دراما مختلفة

إيهاب فهمي: “عيون الحب” دراما مختلفة
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

يستعد الممثل إيهاب فهمي لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد “عيون الحب”، تأليف فداء الشندويلي، إخراج محمد مصطفى، بطولة ماجد المصري ورانيا يوسف، والذي يدور في إطار أكشن رومانسي.

وأكد أن العمل سيجري تصويره بين القاهرة وبيروت وبعض العواصم الأوروبية، نظراً لأن أحداث العمل متشابكة ومعقدة، وأوضح أن المسلسل يتكون من ستين حلقة، ومن المتوقع أن يحدث ضجة في الوسط الفني، وسيكون عملاً مهماً في تاريخ الدراما المصرية.

ونفى أن يكون مسلسل “عيون الحب” استنساخاً أو تقليداً للأعمال التركية، لكنه أكد أن العمل سيكون تجربة مختلفة تماماً من حيث القصة والحبكة الدرامية، ويرى فهمي أن الدراما المصرية سبقت نظيرتها التركية في الأعمال الطويلة، بدليل وجود أعمال درامية قديمة تحتوي على أكثر من جزء مثل “ليالي الحلمية” وغيرها.

على جانب آخر يواصل فهمي تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “الصندوق الأسود”، والذي كان من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولكن تم تأجيل العمل لظروف إنتاجية.

وأكد أن دوره في المسلسل سيكون مختلفاً عن أعماله السابقة، نظراً لأن العمل يحمل طابع الأكشن والإثارة، وهي نوعية لم يعتاد على تقديمها خلال مشواره الدرامي، – حسب قوله -، وأشار إلى أنه لا يعرف موعداً محدداً لعرض العمل، ولكنه يتمنى تأجيل المسلسل إلى رمضان المقبل، حتى يحظى بنسبة مشاهدة عالية.

وحول غيابه عن السينما، أكد أنه يقرأ سيناريو عمل سينمائي، لكنه رفض الكشف عن ملامح أو تفاصيل الفيلم، لحين اتخاذ قراره النهائي سواء الموافقة أو الرفض، وأوضح أنه يركز جيداً في اختياراته الفنية حتى يكون ظهوره مناسباً لمكانته التمثيلية.

وحول تأخر نجوميته، أكد أنه راضٍ تماماً عن موقعه الفني، وقال: أجتهد كثيراً لإشباع غروري الفني، لاسيما من ناحية تقديم أعمال جيدة وهادفة، تحمل رسالة حقيقية للمشاهد، وتلامس الواقع، وأشار إلى أن تاريخه الفني خالٍ من تقديم أعمال سطحية أو ابتذال فني، ولن يتنازل عن مبادئه التمثيلية من أجل الشهرة أو مزيد من النجومية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث