كايت بوش تعود إلى المسرح بعد 35 عاما

كايت بوش تعود إلى المسرح بعد 35 عاما

لندن – حيا المعجبون بالمغنية البريطانية كايت بوش عودتها إلى المسرح مع حفل في قاعة “هامرسميث أبولو” في لندن بعد 35 عاما على الجولة الوحيدة التي قامت بها والتي انطلقت من هذه القاعة بالتحديد سنة 1979.

ووقف الجمهور ليصفق للمغنية عندما دخلت إلى المسرح مرتدية الأسود على أنغام أغنيتها “ليلي”.

وكانت بطاقات الحفلات الاثنين والعشرين البالغ عددها 80 ألف بطاقة قد نفدت في خلال 15 دقيقة من طرحها للبيع في آذار/مارس الماضي. وأعيد طرح بطاقات للبيع على الانترنت بسعر تخطى الألف جنيه استرليني (1650 دولارا).

ويعزى هذه الاقبال إلى كون المغنية والملحنة والمؤلفة الموسيقية في مجال بوب روك البالغة من العمر 56 عاما لا تزال تتمتع بشهرة ونجاح كبيرين رغم ابتعادها عن الاضواء.

وقد أدت كايت بوش أشهر أغنيات مسيرتها الممتدة على 30 عاما من قبيل “بابوشكا” و”ذي مان ويذ ذي تشايلد إن هيز آيز” و”أو إنغلند ماي لاينهارت” و”هاوندز أوف لاف” خلال الحفل الذي تخللته عروض فيديو ورقصات شاركت في إحداها مروحية إنقاذ.

وتصدر الحفل الصفحات الأولى في عدة صحف بريطانية، مثل “ديلي ميل” الذي وصفته ب “العودة المظفرة” و”ذي غارديان” الذي اعتبرت أن الحفلة “مذهلة”.

وكانت كايت بوش قد طلبت من الجمهور عدم التقاط الصور. والتزم هذا الأخير بتعليماتها.

وكان هذا الأسبوع 11 ألبوما لكايت بوش التي نادرا ما تشارك في مقابلات ضمن قائمة أفضل مئة ألبوم مبيعا، من بينها “ذي هول ستوري” في المرتبة الثامنة.

ويعود آخر ألبوم لها تحت عنوان “50 ووردز أوف سنوو” للعام 2011. وهي قلدت بعد سنيتن وسام الإمبراطورية البريطانية تكريما لمساهماتها في مجال الموسيقى.

وقامت بجولة وحيدة سنة 1979 تحت عنوان “ذي تور أوف لايف” لقيت نجاحا كبيرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث