تضاؤل فرص مصر في مونديال الشباب

تضاؤل فرص مصر في مونديال الشباب

تضاؤل فرص مصر في مونديال الشباب

القاهرة- وضع المنتخب المصري للشباب نفسه في مأزق بالخسارة الثانية أمام العراق 1-2 في اللقاء الذي جرى بينهما مساء الأربعاء في بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم المقامة حاليا في تركيا، في إطار منافسات المجموعة الخامسة.

 

بدأ المنتخب المصري في عملية استباقية بإحراز هدف رائع عن طريق أحمد حسن “كوكا” في الدقيقة 27، وتعادل عمار الأسدي في الدقيقة 32 وسجل مهند عبد الرحيم هدف الفوز للعراق في الدقيقة 79.

 

رفع الفوز رصيد المنتخب العراقي إلى 4 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن تشيلي، وجعل الفراعنة بلا رصيد من النقاط في مؤخرة المجموعة ليفقد شباب مصر نهائيًا فرصة التأهل كأول أو ثاني المجموعة ويبقى الأمل الضعيف في التأهل.

 

وينتظر المنتخب المصري المواجهة الفاصلة السبت المقبل أمام منتخب إنكلترا، والذي يبقى الأمل الأخير لمنتخب الشباب المصري في التأهل ضمن أفضل ثالث، لأن المباراتين خسرهما شباب الفراعنة بنفس النتيجة 1-2، رغم أن التقدم في كل مرة كان ضروريا لضمان التأهل.

 

ولم تكن آمال شباب المنتخب مع ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر، هي الخسارة في أول مباراتين ، لكن الآمال كانت معقودة على الفوز المريح والتأهل إلى الدور الثاني، لما يمتلكه اللاعبون المصريون من مهارات وقدرة علي تحقيق الانتصارات، لكنها لم تظهر حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث