نجمات يعشقن مواعدة الشباب صغار السن

نجمات يعشقن مواعدة الشباب صغار السن

نيويورك- يبدو أن الجميع يتقبل فكرة زواج الرجال من نساء تصغرهم بفارق عمر كبير، لكنهم يرفضون فكرة زواج النساء المتقدمات في العمر من رجال أصغر منهن مهما كان ذلك الفارق.

هذه الأسماء لنجمات في هوليوود رفضن النظرة السائدة وقررن إحاطة أنفسهن بشباب أصغر منهن سناً.

ديمي مور 51 عاما:

منذ أن انفصلت عن زوجها الممثل بروس ويليس، بدأت ديمي بمواعدة الشباب الأصغر منها سناً، حيث جمع الزواج بينها وبين الممثل أشتون كوتشر الذي يصغرها بـ16 عاماً ومنذ انهيار زواجهما شوهدت ديمي بصحبة شباب أصغر منها، ومنهم هاري مورتن حبيب ليندسي لوهان السابق.

مادونا 55 عاما:

مادونا أيضاً اتجهت لمواعدة الشبان الأصغر منها منذ طلاقها من المخرج جاي ريتشي، وأغلب هؤلاء الشبان بنصف عمرها، وقد بدأت مع العارض البرازيلي خوسيه لويز 23 عاما، ثم الراقص الفرنسي الجزائري ابراهيم زيبات 24، أما مؤخراً فقد شوهدت مادونا بصحبة تيمور ستيفنز 26 عاما.

جنيفير لوبيز 44 عاما:

هناك الكثير من العلاقات الغرامية في حياة لوبيز، ولكنها بدأت بمواعدة الشباب الأصغر منها منذ طلاقها من مارك أنتوني والد توأمها، حيث دخلت بعلاقة مع الراقص كاسبر سمارت الذي يصغرها بـ18 عام وقد دامت علاقتهما قرابة الـ3 أعوام إلى أن انفصلا مؤخراً بسبب خيانته لها، ولكن الشائعات انطلقت حول لوبيز عن كونها تواعد راقصاً جديداً أصغر منها أيضاً.

إيفا لونغوريا 38 عاما:

بالتأكيد أن لونغوريا تفضل أن تكون مع الشباب الأصغر سنا، فقد تزوجت من توني باركر والذي يصغرها بـ7 أعوام، وبعد طلاقهما بسبب خيانته لها، واعدت إدواردو كروز الأخ الأصغر بينلوبي كروز، والذي يصغرها بـ10 أعوام، ومن بعد هذه العلاقة واعدت ماريو سانشيز الذي يصغرها بـ12 عاما.

جنيفير أنيستون 44 عاما:

أنيستون واعدت المغني جون ماير الذي يصغرها بـ8 أعوام ولكنهما انفصلا في العام 2009 إثر علاقة متقطعه. جنيفير تستعد حالياً للزواج بعد أن تمت خطوبتها على الممثل جاستن ثيوركس الذي يصغرها بـ10 أعوام فقط.

هالي بيري 47 عاما:

بيري واعدت غابرييل أوبري والذي يصغرها بـ9 سنوات، وتوج الاثنان علاقتهما بابنة (ناهلا)، ولكن علاقتهما لم تدم طويلا حيث اكتشفت بيري أنه يخونها مع نساء أصغر منها.

إيفانا ترامب 64 عاما:

عرفت إيفانا بعلاقاتها مع الشبان الأصغر منها منذ طلاقها من دونالد ترامب عام 1992، حيث تزوجت بعده مرتين إحداها من روسانو روبيكوندي والذي كان يصغرها بأكثر من 20 عاما.

جوليان مور 53 عاما:

برغم فارق الـ10 أعوام، دامت علاقة جوليان مع المخرج الشاب بارت فرندليش من العام 1996 وتزوجا في العام 2003 بعد أن رزقا بطفلين.

ماريا كاري 44 عاما:

تزوجت كاريا من نيك كانون الذي يصغرها بـ11 عاما، وقد تزوجا بعد علاقة دامت ستة أعوام، وأثمر زواجهما عن توأمين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث