الحسناء شارابوفا تسقط في ويمبلدون

الحسناء شارابوفا تسقط في ويمبلدون

الحسناء شارابوفا تسقط في ويمبلدون

لندن- خرجت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة والبطلة السابقة من الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس بعد هزيمتها 6-3 و6-4 امام البرتغالية ميشيل لارشر دي بريتو الصاعدة من التصفيات الأربعاء.

 

وانزلقت شارابوفا بطلة ويمبلدون 2004 على أرض الملعب مرتين خلال اللقاء وتلقت العلاج لفترة طويلة بعد سقوطها في الشوط السابع من المجموعة الثانية.

 

وحتى قبل سقوطها أرضا وضح تفوق اللاعبة البرتغالية والمصنفة 131 عالميا على شارابوفا التي سددت ضربة امامية في الشبكة لتمنح الفوز لمنافستها الصاعدة من التصفيات.

 

وجاء خروج شارابوفا بعد ساعات قليلة من انسحاب فيكتوريا ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء والمصنفة الثانية بسبب اصابة في الركبة تعرضت لها عقب سقوطها على الأرض الزلقة في الدور الاول يوم الاثنين الماضي.

 

وبعد فوزها ابدت اللاعبة البرتغالية (20 عاما) تعاطفها مع شارابوفا.

 

وقالت دي بريتو لهيئة الاذاعة البريطانية “هناك الكثير من العشب المقطوع وغير المهذب لذلك هناك الكثير من العشب الميت ولهذا لم يكن الامر سهلا. من الصعب اللعب على هذا الملعب.”

 

ولم تكن شارابوفا اللاعبة الأولى على العالم سابقا سعيدة في مواجهة منافستها العنيدة.

 

واثناء تلقي العلاج في المجموعة الثانية بعد سقوطها مما جعلها تمسك بفخذها بدا ان شارابوفا تشتكي للحكم الرئيسي بان أرضية الملعب “خطرة”.

 

وخرجت شارابوفا من الملعب للعلاج وعادت بعد نحو عشر دقائق لكنها واجهت صعوبة في تنفيذ ضربات ارسالها ولم تتمكن من تفادي واحدة من اسوأ هزائمها في ويمبلدون

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث