صافيناز: زواجي أخرس الألسنة

صافيناز: زواجي أخرس الألسنة
المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

أكدت الراقصة الأرمينية صافيناز، أن زواجها من رجل أعمال مصري يعمل في السياحة، جاء بهدف رغبتها في التخلص من شبح الترحيل أو الطرد من مصر، خاصةً وأنها مع كل أزمة تجد بعض الأصوات ووسائل الإعلام يطالبون بترحيلها من البلاد- حسب قولها – وقالت: إنها لا تتعمد افتعال أزمات مع زملائها في الوسط الفني، أو مع الشعب المصري وتحديداً عندما قامت بالرقص بعلم مصر، وأكدت أنها تحب القاهرة، ولا تستطيع العيش بعيداً عنها، كما أنها تشعر وكأنها أصبحت مواطنة مصرية.

وبررت الراقصة الأرمينية رقصها بعلم مصر قائلة: إنها كانت في إحدى الحفلات وارتدت بدلة عليها ألوان علم مصر، تعبيراً منها على مدى عشقها لهذه البلد وللشعب المصري، لكنها استنكرت هجوم وسائل الإعلام عليها، ومطالبة السلطات بترحيلها من البلاد، رغم قيام عدد من الفنانات وبعض الراقصات بارتداء بدلة عليها ألوان علم مصر وتم تجاهل الأمر.

وتعقيباً حول قيام البعض بمحاربتها في مصر، أكدت أن هناك بعض الأشخاص يرفضون وجودها في البلاد، خاصةً بعد أن أصبحت نجمة الرقص الاستعراضي في مصر، ورفضت الإفصاح عن هذه الشخصيات، لرغبتها في العيش بهدوء بعيداً عن إثارة المشاكل.

وعن زواجها، أكدت أن زواجها سوف يخرس جميع الألسنة التي كانت تهاجمها، بعد أن أصبحت إقامتها بشكل دائم، بسبب زواجها من مواطن مصري، وتابعت قائلة: لن يستطيع أحد أن يمنعني من ممارسة مهنة الرقص التي أعشقها.

وعن إخفاء زواجها، أشارت إلى أنها تريد أن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام، لكن بعد تزايد الضغوط ونشر أخبار مغلوطة قررت نشر صورها بالزفاف، حتى توقف سيل الهجوم عليها، والمطالبة بترحيلها من مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث