مادونا تبيع مقتنياتها في مزاد علني

مادونا تبيع مقتنياتها في مزاد علني
المصدر: إرم- من وداد الرنامي

تعرض المغنية الأمريكية، مادونا، مجموعة من مقتنياتها الشخصية للبيع في مزاد علني سينظم في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل في مدينة بفرلي هيلز الأمريكية.

ويقترن عيد ميلاد مادونا (56 عاما) هذا العام بمناسبة مرور 30 عاما على مسيرتها الفنية. وأعلنت دار المزادات “جوليانز اوكشن”، بهذه المناسبة، عن أنها ستفتتح معرضا خاصا بمقتنيات تخص النجمة الأمريكية، في الفترة الواقعة بين 3 و 7 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، يليه مزاد علني لبيعها.

ويتضمن المعرض أشياء مختلفة من حيث الحجم والقيمة الفنية والشخصية، من بينها الفساتين التي ظهرت بها مادونا في مختلف الأفلام والكليبات، مثل فيلم “افيتا”، إضافة إلى الفستان الشهير المستوحى من فستان مارلين مونرو في أغنيتها “الماسات أفصل الصديقات”.

وستعرض مادونا في المزاد عدة جوائز حصلت عليها خلال مسيرتها الفنية، وكلمات أغنيات كُتبت بخط يدها، إضافة إلى مذكرة كانت تسجل فيها مجموعة من الملاحظات والمواعيد الفنية والعاطفية، مثل مواعيد لقاءاتها مع زوجها السابق، سين بين، فضلا عن أشرطة فوتوغرافية تحمل صورها عارية خلال الثمانينات.

ويقدر المسؤولون عن المزاد قيمة المعروضات بين 600 دولار و 40 ألف دولار.

وحصدت مادونا خلال مسيرتها الفنية 234 جائزة كبرى، وباعت 300 مليون نسخة من ألبوماتها الغنائية عبر العالم، ما يجعل منها الفنانة الأقوى عالميا، حسب مجلة فوربيس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث