المغربية سلمى رشيد تغني لغزة

إرم – تطلق نجمة “أراب أيدول 2” المغربية سلمى رشيد قريباً أغنية وطنية تحت عنوان “أعيدوا لي” لتطون هديتها إلى أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذين يتعرضون للعدوان الصهيوني الغاشم.

وعبّرت الفنانة المغربية سلمى رشيد على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن تضامنها مع أهالي غزة، من خلال اطلاقها لهذه الأغنية.

وكتبت سلمى: “مساء الخير ياغاليين أغنية “أعيدوا لي” اهداء مني إلى إخواننا في فلسطين”. وأضافت “نحن كفنانين ليس بمقدورنا أن نقاوم بالسلاح لذلك نقاوم بصوتنا وبفننا.” مشيرةً أنه وخلال أيام سيتم إطلاق الأغنية كاملة إن شاء الله.

وتابعت: “أحب أن أوجه شكراً خاصاً للشركة الفلسطينية “ديزاين سوليوشن” على هذه الفكرة الرائعة ممثلة بمديرها العام نصر نصر، ومدير التسويق منير مصلح، والتي سعدت جداً بقبولها مع طاقم عملها الشاعر الغنائي الفلسطيني رامي شبانة والملحن الفلسطيني خالد خصيب وكذلك بالتعاون مع الملحن المغربي رضوان الديري والموزع الموسيقي المغربي رشيد محمد علي، على هذا المجهود الذي قاموا به معنا وإلى كل الطاقم الذي ساهم في إنجاح هذا العمل الإنساني لكم مني كل الاحترام والتقدير”.

وختمت بقولها: “غزة – فلسطين حرة بإذن الله.

وفي خطوة تضامنية ثانية مع أهالي غزة، عرضت لوحة للفنانة الصاعدة، للبيع في مزاد علني خلال افتتاح معرض للفنانة التشكيلية المغربية سعاد الكوطيط لصالح الغزيين.

وكانت سلمى قد طرحت منذ أيام قليلة “البرومو” الخاص بالعمل المذكور على قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث