أحمد عزمي نصَّاب في “الدنيا مقلوبة”

أحمد عزمي نصَّاب في “الدنيا مقلوبة”

القاهرة_ انتهى الفنان المصري أحمد عزمي من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد “الدنيا مقلوبة”، تأليف محمد رفعت، إخراج هاني صبري، والذي يدور في إطار كوميدي، حول شاب يتخيّل أن مصر أصبحت دولة عظمى، وأمريكا دولة نامية، ومن المقرر طرح الفيلم خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وقال عزمي: “أجسد دور شاب نصَّاب، يلجأ إليه باسم سمرة الذي يجسد دور مواطن أمريكي، من أجل تزوير جواز سفر مصري، باعتبار أن مصر أصبحت دولة عظمى، ويريد جواز السفر بأي طريقة من أجل الحصانة في العالم”.

وعن مشاركته في العمل، أكد أنه فور قراءته سيناريو الفيلم وجد العمل مختلفاً وغير تقليدي، ويرى أن الكوميديا الخيالية أصبحت شبه موجودة في الفن المصري، وهو ما جعله يوافق على الفيلم.

وأشار إلى أن مخرج العمل بدأ عملية المونتاج والمكساج، استعداداً لطرح الفيلم بدور العرض خلال موسم عيد الأضحى، وتوقع عزمي تحقيق العمل لإيرادات مرتفعة، نظراً لقصة الفيلم المختلفة، والمعالجة الدرامية غير التقليدية.

وعن تأجيل برومو العمل، أوضح أن المخرج لم يستقر على المطرب الشعبي، الذي سيقوم بغناء الأغنية الدعائية للفيلم، وفور الانتهاء من تسجيل الأغنية سيتم إذاعتها على الفضائيات لتسويق الفيلم.

وحول عدم مشاركته في أعمال درامية الموسم الرمضاني السابق، أكد أنه رفض العديد من الأعمال الدرامية مؤخراً، لأنها لم تتناسب مع إمكاناته التمثيلية، وأوضح أنه لا ينظر إلى عدد المشاهد أو مساحة الدور، ولكنه لن يغامر بوضعه الفني في أعمال درامية تقلل من مكانته في الوسط الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث