أشرف زكي: “أنا عشقت” دراما مختلفة

أشرف زكي: “أنا عشقت” دراما مختلفة
المصدر: القاهرة - من عبير عصام

يواصل الممثل أشرف زكي تصوير مشاهد مسلسله الجديد “أنا عشقت”، الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان، ولكن تم تأجيله لظروف إنتاجية، ويشاركه العمل الممثل أمير كرارة وأحمد زاهر ومنذر رياحنة، المسلسل تأليف هشام هلال، إخراج مريم أحمدي.

وتدور أحداث العمل حول قصة حياة شاب غامض يُدعى “حسن”، تربطه قصة حب ويسافر فجأة، مما يسبب صدمة نفسية لعشيقته، وتتصاعد الأحداث، وتلتقي بطبيب يتعاطف معها ويساعدها في لقاء حبيبها لكي تفيق من صدمتها.

وعن دوره في المسلسل أشار زكي، أنه يجسد دور طبيب يُدعى “أمشير” يتعرض للعديد من المواقف الصعبة من أجل إيفاق “ورد” وتعاطفه معها، ويعتبر أمشير هو القرين المفضّل للممثل منذر رياحنة بمثابة والده، ويقوم أمشير بتقدم العديد من النصائح له.

وتابع أشرف قائلاً: إن العمل يستغرق وقتاً طويلاً، حيث بذل جهداً كبيراً وعمل على تقمص الدور بشكل جيد، وأكد أن العمل مختلف من حيث الفكرة والمعالجة الدرامية.

وحول البطولة المطلقة في أعماله التليفزيونية، أشار إلى أنه لا يلتفت لهذه الأقاويل، لأنها لا تعني له شيئاً على الإطلاق ولا يهتم كثيراً بمسميات، ويسعى فقط إلى الاجتهاد في عمله الفني، لإرضاء جمهوره، ويكون الدور الذي يقوم بتجسيده له تأثير في السياق الدرامي.

وعن ابتعاده عن السينما خلال الفترة الأخيرة، أكد زكي أنه عاشق للسينما، فالسينما لها تاريخ الفن، ولكن اعترضت معه بسبب حالة الاضطراب التي تسودها الآن، وهو ما كان دافعاً للابتعاد عنها والاتجاه إلى الأعمال الدرامية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث