سمر يسري سعيدة بلقب المذيعة الجريئة

سمر يسري سعيدة بلقب المذيعة الجريئة
المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

تستعد المذيعة سمر يسري للتحضيرات الأولى لبرنامج اجتماعي ترفيهي، سيُعرض خلال الفترة المقبلة.

ورفضت سمر الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بالبرنامج، لكنها أكدت أنه سيكون مختلفاً.

من ناحية أخرى، أبدت سعادتها بنجاح برنامج “ليلة”، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني السابق، وقالت: “رغم أن أسئلة البرنامج كانت صادمة للجمهور، إلا أنه حقق نسبة مشاهدة مرتفعة”.

وعن جرأة برامجها قالت: “أنا شخصية جريئة في حياتي الشخصية، ولا أهتم بكلام الناس، طالما التزمت بحدودي في التعامل، وتابعت: جرأتي تنعكس على برامجي، حيث أحاول الظهور بشكل مختلف في برامجي، فخلال الثلاث سنوات الماضية حظيت برامجي مثل “سمر والرجال”، و “سمر والنساء”، وأخيراً “ليلة”، بأكبر نسبة مشاهدة”.

وحول انتقاد البعض لأعمالها لعدم مراعاتها حرمة الشهر الفضيل، أشارت إلى أنها لا تهتم بهذه الحسابات التي وصفتها بالضيقة، وأشارت إلى أن فكرة البرنامج مختلفة، لأنها كانت تدور حول أسئلة ومناطق شائكة في حياة الضيوف، وليست أسئلة تقليدية مثل البرامج الأخرى.

وعن تمسكها بسؤال ضيوفها عن قضاء ليالي حمراء، بررت سمر هذا السؤال بأنه ضروري، لأن الضيف يواجه كافة الأسئلة دون إحراج أو تهرب، وفي النهاية له حق الإجابة أو عدم التعليق، لكنها أكدت أن فكرة البرنامج قائمة على الجرأة.

وحول تصنيفها بلقب المذيعة الجريئة، عبرت عن سعادتها بهذا اللقب، وقالت إنه يميزها عن زميلاتها في الوسط الإعلامي، وترى أن الجرأة لابد أن تكون في الاختلاف والأسلوب المختلف في الحوار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث