بالفيديو.. محبوب العرب يصل إلى غزة

بالفيديو.. محبوب العرب يصل إلى غزة

بالفيديو.. محبوب العرب يصل إلى غزة

غزة – وصل الفنان الفلسطيني محمد عساف الفائز بلقب “محبوب العرب” إلى مسقط رأسه في مخيم خانيونس في قطاع غزة، عبر معبر رفح البري قادماً من مصر. واحتشد آلاف المواطنين منذ ساعات الصباح أمام مدخل معبر رفح، وأمام منزل عساف في مخيم خانيونس لاستقباله، حيث قاموا بتزيين المكان بصوره، والأعلام الفلسطينية ورددوا الأغاني التي أداها خلال مشاركته في برنامج اراب ايدول.

 

وشارك في استقبال عساف وزير الثقافة في الحكومة المقالة، التي قامت بتنظيم استقبال رسمي له، بالتعاون مع الجهات التي رعت ودعمت مشاركته في المسابقة. وقال المدير العام لوزارة الثقافة في الحكومة المقالة ورئيس الوفد الذي يمثل الحكومة لاستقبال عساف، فكري جودة: “نحن نقيم له استقبالاً رسمياً. محمد عساف مواطن فلسطيني حقق إنجازاً مميزاً في تخصصه في إطار فئته العمرية فئة الشباب المتميز، ونكرمه اليوم وندعمه مثل أي شخص يقوم بإنجاز آخر”.

 

وأضاف جودة في تصريحات صحفية: “نتمنى أن يستخدم هذه الهبة التي وهبه الله إياها هبة الصوت في خدمة القضية الفلسطينية”، مشيراً إلى أن “مجتمعنا الفلسطيني متنوع، حتى وإن كان لدينا بعض المآخذ على البرنامج نفسه، لكن أداء محمد عساف كان ملتزماً ومميزاً ورائعاً، نتمنى أن يستمر في أدائه الملتزم”. ونال عساف لقب “محبوب العرب” يوم السبت، بعد وصوله إلى المرحلة النهائية مع المتسابق المصري أحمد جمال والمتسابقة السورية فرح يوسف.

 

يشار إلى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس عين عساف فور فوزه باللقب سفيراً للنوايا الحسنة مع امتيازات دبلوماسية، كما قامت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الاونروا” التي درس عساف بمدارسها بتعيينه سفيراً.

شاهد التقرير

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث