فندق 5 نجوم للدواجن
فندق 5 نجوم للدواجنفندق 5 نجوم للدواجن

فندق 5 نجوم للدواجن

خصص المراهق الإنكليزي"سام جونز" -18 عاماً-، فندقاً للطيور في مزرعة "غرين لاند فارم فيلدج" بمدينة "كارنفورث" شمال غرب إنكلترا، وذلك للعناية بالطيور أثناء قضاء أصحابهم العطلات.



وقال جونز لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية،إنه وضع الملصقات الإعلانية البسيطة على أعمدة الإنارة في منطقته، ونشر الإعلانات أيضاً عبر موقع "فيسبوك"، ليروّج لفندقه "Chickens on Holiday" أي "دجاجات في إجازة"، وتفاجأ بالعدد الهائل من الطلبات المقدمة إليه لالتحاق الدجاج بالفندق، وهو الأمر الذي جعله يقدر عدد مالكي الطيور في إنكلترا إلى ما يقارب 500.000 مواطن، من ضمنهم العديد من المشاهير المهووسين بالدواجن مثل الطاهي "جيمي أوليفر" وعارضة الأزياء "ليز هيرلي" ومقدمة البرامج "أماندا هولدن".


وفسر جونز الإقبال الشديد على فندقه بقوله: "إن العديد من مالكي الدواجن لا يفضلون الاعتماد على أحد أفراد العائلة، أو الجيران للعناية بدواجنهم أثناء سفرهم، حيث لن يستطيعوا تلبية حاجات الدواجن من طعام في أوقات مبكرة من اليوم، وهو ما أكده "سام كوك" -33 عاماً- أحد العاملين بتكنولوجيا المعلومات، والذي يحتفظ بعدد من الدواجن في حديقة منزله، حيث أشاد بمشروع جونز الذي سيمكنه من قضاء عطلته حيثما يشاء.

وأشار جونز، الذي يتقاضى جنيهاً إسترلينياً مقابل الإقامة لليلة واحدة بفندقه مع تقديم تخفيضات للإقامة الطويلة، إلى أن هذه الإقامة تشمل معاملة مدللة للدواجن والسكن في قفص عائلي ووفرة في المواد الغذائية الطازجة والمياة والقش، بالإضافة إلى إطعامها بقايا الكعك ذو النكهات المتعددة.

جعلت النتائج الإيجابية جونز يفكر في تطوير المشروع والعمل على استضافة أنواع أخرى من الطيور المائية مثل البط والإوز، وذلك بعد أن تفاجأ بأن العديد من الأسر المتقدمة لفندقه تمتلك أكثر من 35 حيوان داجن من مختلف الأنواع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com