صورة.. فستان صابرين يثير الجدل

صورة.. فستان صابرين يثير الجدل
المصدر: إرم - من محمود صبري

أثار الفستان الذي ارتدته الفنانة صابرين بحفل زفاف هنادي نجلة الفنانة فيفي عبده، عاصفة من الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد “فيسبوك” وتوتير” صورة صابرين تقف إلى جانب زوجها الثاني رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف بحفل زفاف هنادي، حيث ارتدت فستان أسود ضيق أظهر مفاتنها بشكل ملفت لا يتناسب مع الحجاب.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدم احترام صابرين للحجاب الذي ترتديه، متسائلين إن كان قرار خلعها للحجاب نهائيا قد اقترب، خاصة وأنها دأبت خلال أعمالها الفنية مؤخرا على ارتداء باروكة تشبه شعرها.

وأدت صابرين أكثر من 90% من مشاهدها بمسلسل “دكتور أمراض نسا” الذي يشاركها بطولته مصطفى شعبان، مستعملة الشعر المستعار “الباروكة”، واستخدمت أكثر من نوع باروكة على غير عادتها حيث إنها كانت تستخدم نوعا واحدا في المسلسلات التي قدمتها وهي ترتدي باروكة ومنها “شيخ العرب همام” و”وادي الملوك” و”الشك”، حيث ارتدت في مسلسلها الجديد باروكة بنية اللون وطويلة وأخرى صفراء قصيرة والثالثة سوداء وقصيرة.

وكان مسلسل “شيخ العرب همام” أول مسلسل تقدمه صابرين مرتدية الباروكة بدلا من الحجاب بحجة أنها بذلك لا تكشف عن شعرها، وتوالى ظهورها في المسلسلات مرتدية الشعر المستعار، ومع كل ظهور تعرضت صابرين لحملة انتقادات واسعة واتهمها البعض بأنها لم تحترم الحجاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث