مصطفى درويش يستأنف تصوير “سيرة الحب”

مصطفى درويش يستأنف تصوير “سيرة الحب”
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

يستعد الممثل مصطفى درويش لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل في مسلسل “سيرة الحب”، خلال الأيام المقبلة، تأليف محمد رشاد العربي، إخراج محمد جمال العدل، بطولة الممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور ومكسيم خليل، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي، حول العلاقات الزوجية والحب والخيانة.

وقال أجسد دور ضابط شرطة يحقق في جريمة قتل أحد أبطال العمل، حيث يقوم بتوسيع دائرة الاشتباه، من أجل الوصول إلى القاتل الحقيقي، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وأكد أنه يراهن على دوره خلال أحداث العمل، لما يمثله من إضافة حقيقية وخطوة هامه في مسيرته التمثيليه، وأوضح أن العمل في الدراما الطويلة مثل “سيرة الحب”، يساهم في إبراز موهبة الممثل، ويعطيه مساحه هائلة في تقمص الشخصية.

وأبدى درويش سعادته بردود الأفعال الايجابية التي تلقاها فور الانتهاء من عرض أعماله الدرامية التي عرضت مؤخراً خلال الموسم الرمضاني، حيث شارك في مسلسل “صاحب السعادة”، مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل “تفاحة آدم”، مع الممثل خالد الصاوي، وأكد أنه استفاد كثيراً من التجربتين، بسبب وجود نخبة هائلة من الممثلين.

وعن العمل مع الزعيم، أشار إلى أنه شعر بالسعادة بعد وقوفه أمام الفنان عادل إمام، الذي وصفه بأنه “غول” تمثيل، ويعرف طريق النجاح جيداً، ومازال قادراً على المنافسة رغم سنوات العمر، وأوضح أن الوقوف أمام الزعيم أكسبه خبرات تمثيليه كبيرة.

وحول تجربة “تفاحة آدم”، أكد أنه تعلم من الصاوي كيفية تقمص الشخصية، والغوص داخل أعماقها، والتركيز على التفاصيل، حتى وإن كانت صغيرة، نظراً لأن نجاح العمل يتوقف على الدقة، وعدم ترك أى شىء للظروف.

وأكد أن طموحه الفني لا يتوقف على الظهور في أدوار ثانوية، ولكنه أشار إلى أنه سوف يسعى خلال الفترة القادمة إلى إختيار أعمال ذات قيمة، وتحتوي على رسائل هامة للمجتمع، وتناقش قضايا محورية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث