هشام عباس ينتظر فرصة التمثيل

هشام عباس ينتظر فرصة التمثيل

القاهرة- يستعد الفنان المصري، هشام عباس لطرح أغنية سنجل خلال الفترة القادمة، لتعويض غيابه عن الساحة الغنائية، وقال إن الأغاني السنجل تمثل فرصة جيدة لظهور المغني، ورفض الحديث عن تفاصيل الأغنية أو فكرتها، لكنه أكد أنها ستكون مفاجأة للجمهور.

وعن غناء تترات بعض مسلسلات رمضان، أبدى هشام سعادته بردود الأفعال حول نجاح تتر مسلسل “إمبراطورية مين”، بطولة الممثلة هند صبري، وتتر مسلسل “كيد الحموات”، للفنانة ماجدة زكي، وأكد أن تجربة غناء تترات دراما رمضان ساعدته على الظهور بشكل يتناسب مع مكانته الغنائية، حيث يرفض غناء التتر السطحي الذي لا يحتوي على فكره.

وحول مسلسله الإذاعي “المتمرد والهانم”، أكد أنه سعيد بتجربة التمثيل في المسلسل الإذاعي، حيث أصبح شغوفاً بالتمثيل، وينتظر الفرصة المناسبة للظهور أمام الجمهور بشخصية تضيف لمكانته الفنية.

وأوضح أنه تلقى خلال الفترة الماضية الكثير من العروض لخوض تجربة التمثيل، لكنه رفضها جميعاً، بسبب خوفه من خوض هذه التجربة، وأرجع ذلك إلى أن مكانته الغنائية تجعله يحسب خطواته جيداً، فقد تكون التجربة فاشلة، وتؤثر سلباً على شعبيته في الغناء.

وأشار عباس أنه يضع شروطاً كثيرة من أجل قبول عمل تمثيلي، أبرزها أن يكون السيناريو مكتوباً بشكل جيد، وأن يكون فريق العمل على قدر المسؤولية، بالإضافة إلى ضرورة اختلاف القصة والمعالجة الدرامية، حتى لا يخرج العمل مكرراً ومشابهاً لأعمال أخرى، وأكد أن ظهوره في التمثيل لن يكون لمجرد الظهور أو التواجد فحسب، بل ستكون تجربة ثرية تمثل إضافة لمشواره الفني.

وعن نوعية العمل، أكد أنه يرى نفسه ممثلاً كوميدياً، لأنه يحب الضحك والسخرية والتقليد، ويرى أنه قد يبدع في هذا النوع من التمثيل.

وحول تجربة العمل كمذيع في برنامج “أحلى مسا”، مع الراقصة المعتزلة فيفي عبده، أوضح أن البرنامج حقق نسبة مشاهدة مرتفعة، لأنه برنامج ترفيهي في الأساس، ويعتمد على فكرة استضافة النجوم، وقال إن الجمهور يحب هذه النوعية من البرامج، التي تخفف من حدة السياسية والواقع الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث