التونسي لطفي بشناق يغني “غزة اصمدي”

التونسي لطفي بشناق يغني “غزة اصمدي”
المصدر: إرم- من تونس

أطلق المطرب التونسي لطفي بشناق “سفير السلام لدى الأمم المتحدة”، أغنية “غزة اصمدي” داعياً من خلالها الشعب الفلسطيني إلى الصبر والصمود أمام هذا العدوان الغاشم والمتواصل على قطاع غزة.

ويسجل بشناق بهذه الأغنية عودته إلى الساحة الفنية بعد غيابه لفترة طويلة، كما يجدد الفنان التونسي من خلالها تعاونه مع الموسيقار الجزائري الشهير نوبلي فاضل، الذي لحن الأغنية، وذلك بعد مجموعة من النجاحات التي جمعتهما معاً كمطرب وملحن.

والأغنية من كلمات الشاعر الجزائري عز الدين ميهوبي، وتوزيع موسيقي للتونسي محسن الماطري، وتحت إشراف الموسيقار عبد الحكيم بلقايد.

وتحمل أغنية “غزة اصمدي” التي سيجري تنفيذها ومنتجتها بطريقة “الفيديو كليب” من صور ومشاهد آثار العدوان على غزة، وتوزيعها وعرضها على جميع القنوات الفضائية العربية خلال الأيام المقبلة، بعد أن تكون جاهزة للعرض.

وفي سياق آخر، ذكر بشناق أنه يعمل حالياً على تنفيذ مجموعة كبيرة من الأغنيات، سيطلقها في ألبوم غنائي كامل، وجميعها من ألحان نوبلي فاضل، وهي مجموعة من الأعمال التي تحمل موسيقى وألحان عربية عالمية المستوى، تحت تغطية إعلامية عربية تنطلق من العاصمة التونسية، وسيوزع ضمن أعلى المستويات الفنية في جميع أنحاء الوطن العربي.

يذكر أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، التقى في وقت سابق بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، بالفنان لطفي بشناق، وجرى تكريمه ومنحه جواز سفر فلسطيني لجهوده الكبيرة في نصرة القضايا العربية وعلى رأسها الفلسطينية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث