فاتن حمامة غاضبة من وسائل الإعلام

فاتن حمامة غاضبة من وسائل الإعلام
المصدر: القاهرة- من خالد فرج

أصيبت الفنانة المصرية فاتن حمامة، بحالة انفعال شديد عقب خروجها من مستشفى “دار الفؤاد”، عقب علمها بقيام عدد من وسائل الإعلام المصرية بتناول تفاصيل وعكتها الصحية التي تعرضت لها أخيرا بشكل مخالف للحقيقة.

وعلمت “إرم” من مصادرها الخاصة أن سيدة الشاشة العربية استشاطت غضبا عندما علمت من صديقتها الفنانة سميرة عبد العزيز بقيام بعض وسائل الإعلام، ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” بنشر أخبار غير صحيحة عن حالتها الصحية.

وأضافت المصادر: “فوجئت سيدة الشاشة العربية بقيام بعض وسائل الإعلام بنشر أخبار عن وضعها على جهاز التنفس الصناعي، فيما أبدت اندهاشها الشديد مما كتب في بعض المواقع الإلكترونية عن نقلها للمستشفى في حالة إغماء، حيث أكدت عدم صحة كل ما أثير في هذا الشأن.

وبينت: “أوصت فاتن حمامة شقيقتها الصغري، هدي بإحاطة خبر نقلها للمستشفي بسرية تامة، ولكن الخبر تسرب لوسائل الإعلام، ما جعلها في حالة غضب شديد، خصوصا وأنها تحرص على الابتعاد عن وسائل الإعلام منذ ابتعادها عن التمثيل.

ويذكر أن فاتن حمامة نقلت إلى مستشفي دار الفؤاد، الأسبوع الماضي، بعد شعورها بعدم انتظام ضربات قلبها، ما استدعي نقلها الاطمئنان على أحوالها الصحية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث