إلهام شاهين: تعظيم سلام للقضاء المصري

الفنانة إلهام شاهين تعيش أخيرا سعادة، بعد إنصاف القضاء لها بمعاقبة أحد المتسببين بأذيتها، بعد أن عانت كثيراً من القذف والتشهير على يد مسيء متطرف.

إلهام شاهين: تعظيم سلام للقضاء المصري

القاهرة ـ (خاص) من أحمد السماحي

 

قضت محكمة جنح الأزبكية برئاسة المستشار، محمد منصور، أمس، بسجن عبد الله بدر مقدم برامج بقناة الحافظ، 5 سنوات، وتغريمه 20 ألف جنيه وكفالة ألفي جنيه لوقف التنفيذ في اتهامه بسب وقذف والتشهير بالفنانة إلهام شاهين، وتزييف صورعارية لها.

 

رغم انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد “نظرية الجوافة” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، إلا أن إلهام شاهين أعربت لـ ” إرم” عن سعادتها البالغة بالحكم الذي جعلها ترفع رأسها بين أهلها وكل المحيطين بها، كما أكد الحكم على نزاهة القضاء المصري العادل، وقالت بسعادة: “تعظيم سلام للقضاء المصري النزيه الذي حاول البعض تشويهه وحبس حريته خلال الفترة الماضية، لكنه عازم على إيصال رسالته الشريفة والمهنية للنهاية”.

 

وأضافت: “مهما كان الحكم، يكفي شعوري بأنني في دولة تحترم القانون، وأن حقي أمام أهلي وجمهوري عاد لي، وحسبي الله ونعم الوكيل في مثل هذا الرجل الذي لا أريد ذكر اسمه حتى لا يكتسب شهرة أكثر من الشهرة التى تحققت له بسبب ربط اسمي باسمه خلال الفترة الماضية، حيث أساء هذا الرجل وأمثاله بأفعالهم للدين الإسلامي البريء من أمثالهم”.

 

وكانت إلهام شاهين قد حرّرت بلاغًا ضد “بدر” تتهمه فيه بالتشهير بها، والسب والقذف عن طريق توزيع ونشر صور مفبركة لها أثناء نظر القضية.

 

وكان دفاع، عبد الله بدر، قد تقدم بطلب رد للمحكمة التي تنظر القضية وتبين عدم حضور المتهم أو دفاعه في الجلسة.

 

ويعتبر هذا هو الحكم الثاني الذي تكسبه الفنانة المصرية ضد “بدر” بعد أن قضت محكمة جنح الزاوية الحمراء بالقاهرة في جلسة سابقة بحبس “بدر” سنة مع الشغل، وكفالة 5 آلاف جنيه، وغرامة 20 ألف جنيه، لوقف تنفيذ الحكم لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث