دوللي شاهين: نادمة على “المرافعة”

دوللي شاهين: نادمة على “المرافعة”

القاهرة – أبدت المغنية اللبنانية دوللي شاهين ندمها على المشاركة في مسلسل “المرافعة”، الذي عُرِض خلال الموسم الرمضاني السابق، بعد أن قام المخرج بحذف الكثير من مشاهدها في العمل، وأكدت أنها لن تتنازل عن حقوقها الفنية، حتى لو تطلب الأمر رفع دعوى قضائية.

وقالت إن شخصية نوران شويري التي قدمتها خلال المسلسل، تطلبت مجهوداً تمثيلياً كبيراً، لاسيما من حيث التحضيرات الأولية وتفصيلات الشخصية، وهو ما أرهقها فنياً، لكنها فوجئت بضياع كل ذلك بعد حذف الكثير من مشاهدها في العمل، وأكدت أنها ليست ممثلة مبتدئة حتى يتم تشويه دورها بالشكل الذي ظهر خلال عرض العمل، – حسب قولها -.

ونفت دوللي، ما تردد بأن المسلسل حمل إسقاطاً على المغنية اللبنانية سوزان تميم، وقالت: التفاصيل تشير إلى تناول قصة المغنية الراحلة، لكن الأحداث والخط الدرامي بعيد تماماً عن القصة الحقيقية.

وعن كواليس العمل، أكدت أن مشهد الذبح الذي جسدته خلال قتلها على أيدي أحد الأشخاص في المسلسل، من أصعب المشاهد التي قدمتها طوال مشوارها الفني، وأشارت إلى أن أجواء المسلسل كانت رائعة، لكن بعض المتآمرين في العمل أفسدوا فرحتي من خلال حذف الكثير من مشاهدي.

وأكدت أنها ظهرت كضيفة شرف في العمل، وهو ما يتنافى مع دوري خلال الأحداث، حيث طلبت من المخرج توضيحاً للأسباب التي دفعته لهذا الإجراء، خاصة أن شخصية نوران هي محور الأحداث، وتابعت قائلة: لم أقتنع بإجابة المخرج وأدركت أن بعض الأعداء من أسرة العمل كانت لديهم رغبة في أن أظهر بشكل غير مقبول أمام الجمهور.

وعن رأيها في المنافسة الدرامية، أكدت أن “المرافعة” أخرجها من دائرة المنافسة مع نجمات جيلها المصريات في الموسم الرمضاني، وأوضحت أنها تثق في موهبتها وفي قدراتها الفنية.

وعن ألبومها الجديد، قالت :انتهيت من تسجيل معظم أغاني الألبوم، والأغاني بها تنوّع بالعديد من اللهجات اللبنانية والخليجية والمصرية، ومن المقرر إصدار الألبوم قريباً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث