بواش: الأضواء ستسلط على مورينيو

بواش: الأضواء ستسلط على مورينيو

بواش: الأضواء ستسلط على مورينيو

لشبونة – قال اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام هوتسبير إن على المشجعين في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم ان يتوقعوا اجتذاب جوزيه مورينيو العائد الى تدريب تشيلسي قدرا كبيرا من الاهتمام في العام المقبل.

 

وفي مقابلة نشرتها صحيفة “او جوجو” الرياضية البرتغالية الاثنين قال فيلاس بواش إن عودة مواطنه مورينيو ستساهم إلى حد كبير في تحسين الرؤية في الدوري الممتاز.

 

وأضاف “لن يكون ممكنا أن تحول عينيك عن مورينيو.”

 

وتابع قائلا “من بين خصائصه ولا أقول ذلك بشكل سيء، أنه يستحوذ على الاهتمام سواء الإيجابي أو السلبي بطريقة تجعل الفريق لا يحرص إلا على الفوز.”

 

كما قال فيلاس بواش إنه متشوق للغاية لسباق المنافسة على اللقب في الدوري الممتاز والذي سيشهد مورينيو وكذلك ديفيد مويز المدرب الجديد لمانشستر يونايتد بعد أن ترك اليكس فيرغسون تدريب الفريق الذي أمضى معه 26 عاما.

 

وتابع في المقابلة التي أجريت معه بينما يقضي عطلة في بورتو وينافس خلالها في سباق سيارات للمشاهير “هذان تغييران كبيران في كرة القدم الانكليزية.”

 

وحطم توتنهام الرقم القياسي لعدد النقاط التي جمعها النادي طيلة موسم واحد في الدوري لكن أمله خاب باحتلال المركز الخامس ليفشل بفارق بسيط في التأهل لدوري أبطال اوروبا وسيلعب بدلا من ذلك في كأس الأندية الاوروبية.

 

وقال فيلاس بواش إنه تطور منذ الفترة غير السعيدة التي قضاها في تشلسي والتي دامت لأشهر قلائل وانتهت في مارس اذار 2012 وإنه تعلم ما يحتاج إليه للنجاح في الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث