روبي: دوري الأصعب في “سجن النسا”

روبي: دوري الأصعب في “سجن النسا”
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

أبدت الممثلة روبي سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد نجاح دورها في مسلسل “سجن النسا”، تأليف مريم نعوم، إخراج كاملة أبو ذكري، حيث قدمت شخصية رضا الخادمة التي ترفض حياة القرية، وتسافر إلى القاهرة للعمل في أحد المنازل، ولكنها تلقى معاملة سيئة من سيدة البيت، فتقرر إشعال النار فيها رداً على إهانتها المستمرة.

وعن التحضير للشحضية قالت، إنها كانت حريصة على الجلوس مع فتيات ريفيات يعملن في مهنة الخادمة، من أجل الإمساك بخيوط الشخصية، لاسيما في اللهجة والملابس، وأكدت أن شخصية رضا أرهقتها نفسياًَ.

وعن نجاح العمل، أكدت أنها لم تكن تتوقع أن يحظى مسلسل “سجن النسا” بهذا الكم من النجاح والمتابعة الجماهيرية، لكنها أوضحت أن فريق العمل اجتهد كثيراً من أجل الوصول إلى درجة الواقعية في التمثيل.

وحول ظهورها في منتصف العمل، قالت: عندما قرأت دوري على الورق، وجدت أن الشخصية التي أقدمها هي الأقوى خلال الأحداث، وتابعت، لا أهتم كثيراً بمساحة الدور أو عدد المشاهد، وإنما بتفاصيل الشخصية وما ستضيفه إلى خبرتي الفنية ومشواري التمثيلي، وأكدت أنها رفضت المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية كبطولة مطلقة، بسبب تحمسها للمشاركة في “سجن النسا”.

وعن رأيها في تفوق مسلسل “سجن النسا” على جميع الأعمال الدرامية، أكدت: أن المنافسة الدرامية تسهم في تطور الصناعة وتعزز من مكانتها على مستوى المنطقة، وقالت إنها تحترم أعمال عمالقة التمثيل خلال الموسم الدرامي، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام بمسلسل “صاحب السعادة”، والساحر محمود عبد العزيز بمسلسله “جبل الحلال”.

وعن الغناء، قالت إنها ابتعدت عن الغناء بشكل مؤقت، بسبب انشغالها بالدراما والسينما، لكنها تنتظر الفرصة المناسبة للعودة من جديد إلى الساحة الغنائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث